زوجة أشرف حكيمي تحسم الجدل حول تراجعها عن قضية الطلاق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2023
زوجة أشرف حكيمي تحسم الجدل حول تراجعها عن قضية الطلاق

حسمت الممثلة الإسبانية التونسية هبة عبوك الجدل، حول إمكانية تراجعها عن قضية الطلاق التي رفعتها ضد زوجها اللاعب المغربي أشرف حكيمي، بالتزامن مع اتهامه باغتصاب فتاة، اتهمته بالاعتداء الجنسي عليها.

هبة عبوك تتهم أشرف حكيمي بالخيانة

وبحسب فيديو متداول للقاء مصور مع عدد من القنوات الفضائية والمواقع مؤخراً، أكدت هبة عبوك أنها لا يمكن أن تتراجع عن رفع قضية الطلاق بشكل نهائي.

وطلبت هبة عبوك من المراسلين الذين وجهوا لها الأسئلة حول علاقتها بزوجها أشرف حكيمي، الانصراف عن سؤالها عنه، بسبب أنها لا تطيق سماع اسمه.

ووصفت هبة عبوك، أشرف حكيمي بالخيانة قائلة: "لا يمكن أن أتراجع عن الطلاق أبدا، لا أريد منكم أن تسألوني عنه مجدداً، جسمي يقشعر عندما أسمع اسمه، لن نرجع لبعض أبداً، خائن ولا مجال للتفكير".

وعن موقف أطفالها من قضية الطلاق، علقت هبة عبوك مؤكدة أنه لا داعي للقلق عليهم، لأنهم في النهاية أطفالها هي الأخرى وليسوا أطفاله بمفرده.

ووفق ما ذكرته صحيفة لو باريزيان الفرنسية فإن اللاعب نفى تماماً الاتهامات التي وجهت له بشأن اغتصاب فتاة فرنسية في العشرينيات من عمرها حيث قال في تصريحات مقتضبة أن تلك الأخبار خاطئة تماماً.

ومن جانبها اتهمت الفتاة الفرنسية اللاعب أشرف حكيمي بتهمة اغتصابها والاعتداء عليها جنسياً في ليلة السبت في الخامس والعشرين من شهر فبراير الجاري، وأثناء تواجدها في منزله خرج الأمر عن السيطرة حيث حاول حكيمي الاعتداء عليها واقترب منها لنزع ثيابها لكنها نجحت في التخلص منه حيث ركلته بقدمها، وبعدها طلبت الفتاة من أحد أصدقائها القدوم إليها لينقلها من منزل أشرف حكيمي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار