انفصال سيلفستر ستالون وجنيفر فلافين غطى صورتها بوشم كلب!

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أغسطس 2022
انفصال سيلفستر ستالون وجنيفر فلافين غطى صورتها بوشم كلب!

قدمت جنيفر فلافين التماسا لفسخ عقد زواجها من الممثل سيلفستر ستالون 76 عاماً، يوم الجمعة الماضية في محكمة في مقاطعة بالم بيتش، فلوريدا.

طلاق سيلفستر ستالون وجنيفر فلافين

وجاء خبر انفصال سيلفستر ستالون وجنيفر فلافين بعد 25 عاما على زواجهما، كالصاعقة لمحبيهما، إلا أن النجمين كانا قد مهدا لهذا الانفصال ببعض الشواهد منذ فترة قريبة.

وقال سيلفستر ستالون في تصريح لـ People: "أنا أحب عائلتي، نحن نتعامل بشكل ودي وخاص مع هذه القضايا الشخصية".

من ناحيتها قالت جنيفر فلافين في تصريح لنفس المجلة: "يؤسفني أن أعلن أنه بعد 25 عاما من الزواج، أنني تقدمت بطلب الطلاق من زوجي سيلفستر ستالون، ولكن بينما لم نعد زوجين، سأعتز دائما بعلاقة استمرت أكثر من 30 عاما شاركناها، وأنا أعلم أننا ملتزمان تجاه بناتنا الجميلات، أطلب الخصوصية لعائلتنا وسيتم حل المسألة برمتها ودياً".

انفصال سيلفستر ستالون وجنيفر فلافين غطى صورتها بوشم كلب!

وتأتي أخبار انفصال الزوجين بعد ثلاثة أشهر من احتفالهما باليوبيل الفضي لزواجهما، ومشاركة الاحتفال عبر إنستغرام.

وكتب سيلفستر ستالون مهنئا زوجته في حينها: "الذكرى السنوية السعيدة الخامسة والعشرون لزوجتي الرائعة، لا توجد كلمات كافية لوصف ما تعنيه هذه المرأة المتفانية والصابرة والمثابرة بشكل لا يصدق في حياتنا، وأتمنى فقط أن تكون هناك 25 عاما أخرى! شكرا لك عزيزتي!"

كتبت فلافين تعليقا على هذه الذكرى: "عيد زواج سعيد 25 لنا! شكرا لك على إبقائي ضاحكة دائماً وأحببت وحميت عائلتنا الجميلة زواجنا يتحسن كل عام! لا أطيق الانتظار لقضاء بقية حياتنا معا!" قبل أن تحذف جنيفر فلافين هذا المنشور.

سيلفستر ستالون يستبدل صورة زوجته بوشم كلب

ورصدت صحيفة الديلي ميل، استبدال سيلفستر ستالون لصورة جنيفر فلافين زوجته السابقة، والتي كان قد وشمها على ذراعه لسنوات طويلة، بصورة كلبه الذي ظهر معه في فيلم روكي.

انفصال سيلفستر ستالون وجنيفر فلافين غطى صورتها بوشم كلب!

من ناحيته أصر وكيل أعمال سيلفستر ستالون في وقت سابق من الأسبوع الماضي، أن ما حدث كان مجرد خطأ غير مقصود ولم يستطع سيلفستر ستالون إصلاحه، فهو لم يكن يريد استبدال صورة فلافين بصورة كلبه ولكنه لم يستطع التصرف تجاه هذا الخطأ، بناء على تصريحات سابقة!

انفصال سيلفستر ستالون وجنيفر فلافين غطى صورتها بوشم كلب!

وقال وكيل أعمال النجم العالمي، إن سيلفستر ستالون كان يقصد فقط تعديل ألوان الصورة، ولكن ما حدث أن وقع خطأ لم يستطع تداركه، فاضطر لتغطية الصورة بوشم لكلبه الذي ظهر معه في روكي، وهو ما أثبت تحايله حيث اتضحت الحقيقة بوقوع الانفصال بين الزوجين.

انفصال سيلفستر ستالون وجنيفر فلافين غطى صورتها بوشم كلب!

سيلفستر ستالون وجنيفر فلافين

تزوج سيلفستر ستالون وجنيفر فلافين 54 عاما، في عام 1997، على الرغم من أن علاقتهما بدأت في الأصل في عام 1988 في مطعم في بيفرلي هيلز ، كاليفورنيا.

يتشارك الثنائي المنفصل حديثاً ثلاث بنات: سكارليت 20 عاماً، سيستين 24 عاماً وصوفيا 25 عاماً، وسيلفستر ستالون كان له ولد يدعى سيرجوه من زوجته السابقة ساشا زاك، كما كان له ابن أكبر يدعى سيج، ولكنه توفي في عام 2012.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار