سيمون تتذكر فاتن حمامة بصور من كواليس فيلم يوم مر ويوم حلو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أغسطس 2022
سيمون تتذكر فاتن حمامة بصور من كواليس فيلم يوم مر ويوم حلو

واصلت  الفنانة سيمون، البحث في الذكريات القديمة، بعد نشر صورة من طفولتها مع شقيقها، واستعادت ذكرياتها مع الفنانة الراحلة فاتن حمامة، والكشف عن كواليس مشاركة سيدة الشاشة العربية في فيلم "يوم حلو ويوم مر"، وتقدمت ووجهت رسالة شكر من أجل الفنانة الراحلة عن ما قدمته لها من نصائح أثناء بداية مشوارها الفني، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام".

سيمون تكشف كواليس تصويرها مع فاتن حمامة

ونشرت سيمون، لمتابعيها مجموعة صور من فيلم يوم مر ويوم حلو، تجمعها بالفنانة فاتن حمامة، حيث وصفت الراحلة بأنها من أرقى وأجمل الفنانات اللاتي حظيت بشرف التعامل معهن ، لافتة إلى أن سيدة الشاشة العربية كانت تحرص  على تقديم النصائح الإنسانية لها، في بداية مشوارها الفني، قائلة "كانت فخورة بتمثيلي وغنائي وتنوعي".

سيمون تتذكر فاتن حمامة بصور من كواليس فيلم يوم مر ويوم حلو

سيمون تتذكر فاتن حمامة

وعلقت سيمون على الصور قائلة "مّر الوقت ومشيت على الدرب، وكانت دائمًا مثلي في الاختيارات الفنية والأحاديث والأخبار الإنسانية التي تليق بالمشوار دون تدخلات فيما لا يليق ولا يفيد، وفي النهاية وجهت سيمون الشكر إلى فاتن حمامة، لكل ما فعلته من أجله وإكسابها مهارات فنية وتشجيعها وهي في خطواتها الأولى في عالم الفن".

فيلم يوم مر ويوم حلو عرض عام 1988

يذكر أن فيلم يوم مر ويوم حلو،  تم عرضه في عام 1988 وهو قصة وإخراج خيري بشري، سيناريو وحوار فايز غالي، بطولة فاتن حمامة، محمد منير، سيمون، عبلة كامل، محمود الجندي، راندا، حنان يوسف، وحصد الفيلم المركز رقم 73 ضمن قائمة أفضل 100 فيلم في السينما العربية، وذلك حسب استفتاء النقاد في مهرجان دبي السينمائي الدولي عام 2013، إضافة إلى أن الفنانة فاتن حمامة حصلت على جائزة أفضل ممثلة عن هذا الفيلم بمهرجان قرطاج الدولي.

سيمون تتذكر طفولتها مع شقيقها

وشاركت الفنانة سيمون متابعيها بصورة نادرة من طفولتها برفقة شقيقها سركيس، حيث شرت الصورة عبر حسابها الرسمي بتويتر، وعلقت عليها "أخويا... حبيبي، سركيس"، حيث تسعى لنشر الصور القديمة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي يوميا وتتذكر رحلتها منذ الصغر مع متابعيها.

وانهالت تعليقات الجمهور على صورة طفولتها مع شقيقها "ربنا يحافظ عليكم ويخليكم لبعض يا رب، ربنا يحفظه ويبارك فيه، ربنا يسعدكم، قد بعض، فنانة جميلة صوتا وتمثيلا، أنتي ما تغيرتيش خالص، فنانة جميلة ومحترمة".

سيمون تتذكر فاتن حمامة بصور من كواليس فيلم يوم مر ويوم حلو

سيمون تحي ذكرى ميلاد أحمد راتب

وكانت الفنانة سيمون أحيت الذكرى 96 لميلاد الفنان الراحل جميل راتب، حيث تذكرت الراحل وأكدت أنه واحد من أجمل الشخصيات والفنانين التي تعاملت معهم خلال مشوارها الفني، كما أنه كان صاحب ثقافة وفكر، وأنه كان سببا في حدوث أشياء كثيرة جميلة في حياتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار