سينتيا خليفة: "سعيدة بنجاح زملائي ولا أتمنى أن أكون في مكان أحد"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يوليو 2023
سينتيا خليفة: "سعيدة بنجاح زملائي ولا أتمنى أن أكون في مكان أحد"

خلال تصريحات صحفية حديثة تحدثت الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة عن تجربتها التمثيلية في هوليوود، كاشفة عن أنها سبق وصوّرت عملين أحدهما مع جيمس فرانكو ويعقوب الفرحان، والثاني مصري. أضافت سينتيا خليفة قائلة: "سأدخل تصوير عمل جديد عالمي يحمل الكثير من الإثارة والتشويق وسأكون العربية الوحيدة التي تشارك في العمل". أشارت سينتيا خليفة إلى أنهم في هوليوود يُقدّرون الفنان ويوفرون كل ما يحتاجه لكي يعمل ويُبدع والتي منها الصلاحيات المادية.

بعيدة عن الغيرة الفنية

تابعت خليفة أنها سعيدة بالنجاح الذي يحققه زملاؤها على الساحة الفنية، وأنها بعيدة عن الغيرة الفنية ولم تتعرض لها من قبل أبدًا. مُضيفة أنها ليست مستاءة من عدم مشاركتها في الأعمال الدرامية، وتقول عن هذا: "أنا سعيدة لأنني أحقق الأمور التي طالما طمحت للوصول إليها. كان عندي فترتي بلبنان وانتقلت لفترة أخرى وإن شاء الله نرجع نجمع بين الفترتين. ما بتمنى كون محل حدا".

يُذكر أن الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة، كان قد تم تكريمها ضمن حفل جمعية "جوائز بيروت الذهبية" العام الماضي عن مجمل أعمالها، وفى سياق آخر، اختارت لجنة مهرجانات البترون الدولية سينتيا خليفة عضوًا مُحكمًا في مهرجان البترون السينمائي خلال دورته السادسة إلى جانب كل من المخرج اليونانى ستافروس ماركولاكيس والمخرج والكاتب المصرى سامح علاء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار