كواليس مسلسل "فبركة" لأحمد حلمي وهنا الزاهد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 مارس 2024 آخر تحديث: الإثنين، 11 مارس 2024
كواليس مسلسل "فبركة" لأحمد حلمي وهنا الزاهد

نشرت صفحة نجوم إف إم عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطع مُصوّر، عبر خاصية الاستوري، يوثق كواليس مسلسل "فبركة" الإذاعي والذي يقوم ببطولته الفنان المصري أحمد حلمي ومواطنته الفنانة هنا الزاهد.

كواليس مسلسل فبركة الإذاعي

كان أبطال مسلسل "فبركة" الإذاعي، والذي يُشارك في ماراثون دراما رمضان 2024 قد بدأوا في تسجيل حلقات المسلسل الذي سيذاع على نجوم إف إم.

أظهر الفيديو الذي شاركته صفحة نجوم إف إم أبطال العمل أثناء تسجيل حلقات المسلسل، وكان من بينهم: أحمد حلمي، هنا الزاهد وسوسن بدر وطه الدسوقي وسامي مغاوري.

أحمد حلمي وهنا الزاهد

مسلسل فبركة

تدور أحداث مسلسل فبركة الإذاعي حول عالم مواقع التواصل الاجتماعي وهوس ملاحقة التريندات  الذي يقود البعض إلى نشر بعض الأخبار المغلوطة وغير الدقيقة بهدف تحقيق المشاهدات ومواكبة "التريند". يُشارك في بطولة مسلسل "فبركة" كل من: أحمد حلمي، هنا الزاهد، سوسن بدر، طه دسوقي، محمد رضوان، سينتيا خليفة، سامي مغاوري، نور قدري، إيمان السيد، علي صبحي، والإعلامية إنجي علي، ويأتي المسلسل من تأليف نوران نصار، وإخراج صفي الدين حسن.

يُعدّ مسلسل فبركة الإذاعي هو التعاون الرابع بين الثنائي أحمد حلمي وهنا الزاهد، حيث اشتركا في بطولة 3 مسلسلات إذاعية خلال السنوات الماضية، وقد بدأت ثنائيتهما الإذاعية في رمضان 2020.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار