شاروخان بملابس الإحرام من داخل الحرم المكي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 ديسمبر 2022
شاروخان بملابس الإحرام من داخل الحرم المكي

منذ صباح اليوم بدأ نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي في تداول صور للنجم البوليوودي والعالمي شاروخان، من داخل الحرم المكي وهو يؤدي مناسك العمرة.

شاروخان يؤدي مناسك العمرة في المملكة العربية السعودية

بعد ظهوره في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، بدأت صور النجم الهندي والعالمي شاروخان في ظهور حيث لاحقته عدسات الكاميرات، أثناء تأدية منلسك العمرة، حيث كان يرتدي ملابس الإحرام من داخل الحرم المكي.

وبالرغم من إعلان شاروخان بإستمرار أنه ينتمي إلى الديانة الإسلامية إلا أنه يعيش حالة من الجدل وخصوصاً في العالم العربي بسبب إتهامه بإنتمائه إلى الديانة الهندوسية، ولكنه أعلن من قبل أنه يتنمى إلى الإسلام، بل كان يستشهد ببعض الآيات القرانية في أحدايثه العالمية والمحلية.

فهو متزوج من إمراة هندوسية وهذا لا يعيق حياتهم سوياً فكل منهم يمارس العبادة التي ينتمي إليها، بينما أولاده البعض منهم ينتمي إلى الإسلام وأخرين ينتمون إلى ديانة والداتهم، فهو يترك لهم حرية العبادة.

شاروخان بملابس الإحرام من داخل الحرم المكي

شاروخان يتحدث باللغة العربية في مهرجان البحر الأحمر

كرم مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثانية الفنان والمنتج الهندي شاروخان، وفاجأ الحضور بحديثه باللغة العربية في بداية ونهاية كلمته، وعبر الفنان الهندي عن امتنانه لحصوله على جائزة اليسر، وبدأ كلمته باللغة العربية، وقال: "شكراً لاستضافتكم لي وسعيد بوجودي معكم".

وأكد شاروخان في كلمته أن السينما تسعد الناس وتمنحنا فرصاً لتبادل القصص فيما بيننا، فضلاً عن تبادل القصص والتجارب الإنسانية وأكد أن حب الأفلام يرجع لأنها تثير المشاعر البشرية، وتابع : "نشكر الله أن هناك ترجمة ليفهمها الكثيرون".

حيث عبر عن فرحته بتواجده في المملكة العربية السعودية وأنه سعيد بوجود نجوم عالميين على هذه الأرض، حيث قال عن الفنان المصرية يسرا، أنها أيقونة سينمائية مصرية عظيمة.

شاروخان بملابس الإحرام من داخل الحرم المكي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار