شاروخان يفاجئ الحضور في مهرجان البحر الأحمر بحديثه باللغة العربية

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 ديسمبر 2022
شاروخان يفاجئ الحضور في مهرجان البحر الأحمر بحديثه باللغة العربية

كرم مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثانية الفنان والمنتج الهندي شاروخان، وفاجأ الحضور بحديثه باللغة العربية في بداية ونهاية كلمته. 

شاروخان يتحدث بالعربية

وعبر الفنان الهندي عن امتنانه لحصوله على جائزة اليسر، وبدأ كلمته باللغة العربية، وقال: "شكراً لاستضافتكم لي وسعيد بوجودي معكم".

وأكد شاروخان في كلمته أن السينما تسعد الناس وتمنحنا فرصاً لتبادل القصص فيما بيننا، فضلاً عن تبادل القصص والتجارب الإنسانية وأكد أن حب الأفلام يرجع لأنها تثير المشاعر البشرية، وتابع : "نشكر الله أن هناك ترجمة ليفهمها الكثيرون". 

ومن المقرر عرض المهرجان 131 فيلما من 61 دولة، بما في ذلك الأفلام القصيرة والروائية، بما يصل إلى 41 لغة، ومن المقرر أن يقدم مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي مجموعة من الحفلات الموسيقية المرتقبة من قبل الجمهور، التي تكون بمثابة استكمال للحدث السينمائي الأهم في المنطقة.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

كما يتضمن المهرجان عرض لقاءات مع نجوم السينما، مثل المخرجة اللبنانية نادين لبكي يوم السبت الموافق 3 ديسمبر، ومن المقرر مناقشة أهم محطات مشوارها الفني، كما تكرم النجم رانبير كابور في المهرجان وهو ما صرح عنه الرئيس التنفيذي للمهرجان الدولي قائلا: "يعد كل من نادين لبكي ورانبير كابور من المواهب اللامعة في عالم صناعة السينما".

جدير بالذكر، أن عدداً من النجوم تألقوا على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، بينهم النجمة كاجول، والنجمة المصرية يسرا والتي استقبلت بترحاب وحفاوة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار