بسمة بوسيل بالحجاب مع والدتها وتمسك المصحف في الحرم المكي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 ديسمبر 2023
بسمة بوسيل بالحجاب مع والدتها وتمسك المصحف في الحرم المكي

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصور التي شاركتها الفنانة المغربية بسمة بوسيل، مع والدتها وهما تؤديان مناسك العمرة في مكة وتقفان أمام الكعبة المشرفة.

بسمة بوسيل تؤدي مناسك العمرة مع والدتها

وظهرت بسمة بوسيل بصحبة والدتها داخل الحرم المكي وهما ترتديان عباءات سوداء فضفاضة، وظهرت في بعض الصور أمام الكعبة وهي تحتضن والدتها وتمسك بالمصحف والسبحة.

وكتبت بسمة بوسيل على الصور دعاء متمنية أن تبقى والدتها بجانبها دائماً، قائلة: "جمعة مباركة يا حلوين، أنا وماما في أحلى مكان في الدنيا، الحمد لله، ويا رب ميحرمش حتى واحد منها".

بسمة بوسيل بالحجاب مع والدتها وتمسك المصحف في الحرم المكي

وفي الوقت نفسه، تذكرت بسمة بوسيل والدها الراحل بالدعاء له من خلال منشور عبر ستوري حسابها الشخصي على إنستغرام قائلة:" اللهم ارحم أبي واغفر له، ارحم كل غالي فقدناه، وميت لم يجد من يدعو له، ومن سكنوا القبور اللهم آنس وحشتهم، ونور قبورهم واغفر ذنوبهم، وابن لهم بيتاً في الجنة".

بسمة بوسيل بالحجاب مع والدتها وتمسك المصحف في الحرم المكي

وجاء ذلك بعد الأزمة التي وقعت فيها الفنانة بسمة بوسيل مع الفنان محمد عبده بسبب غنائها أغنية الأماكن دون الحصول على موافقة أو إذن منه.

ولفتت بسمة بوسيل أنها أرادت تذكر والدها من خلال هذا الكوفر: "حتى الكوفر بتاع الأماكن اللي كنت عملاه لبابا قال عايزين يقاضوني عشانه!"، مضيفة "مش فاهمة ليه أنا الشخص الوحيد اللي بيتحاسب على إنه عايز يعمل كوفر".

وأكدت أنها أرادت أن تعبر عن مشاعرها لوالدها الراحل: "بجد زعلانة إني بمسح حاجة عملتها بكل مشاعري لأبويا، أنا عن نفسي لو كان ليا رصيد فني عمري ما هحبط أي بني آدم حب يغني حاجة ليا، إلا لو الموضوع حاجة ثانية".

وتابعت: "الأغنية دي كان بابا بيوصلني الجامعة ويفضل يحفظها لي كل صباح، عمري ما حسيت بكلامها حتى مات.. اللهم ارحم أبي واغفر له".

وفاة والد بسمة بوسيل

يذكر أن والد بسمة بوسيل توفي في أبريل 2021 بعد أن تعرض لوعكة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى لكنه توفي متأثراً بنوبة قلبية، وودعت الفنانة المغربية والدها من خلال رسالة قالت فيها: "راح القلب اللي كان يصبرني على قساوة الدنيا، راح اللي كان كل ما يندهني، يقولي يا بسمة حياتي بس الحقيقة إنه هو اللي كان حياتي كلها".

وتابعت: "ربنا يرحمك يا أغلى من روحي يا أطيب أب في الدنيا.. إنا لله وإنا إليه راجعون (اللهم ارحم من عز علي فراقه يا رب إن أبي أغلى من فقدت ارحمه برحمتك واجمعني به يا رب العالمين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار