شاعر شهير يحرج سميرة سعيد بقسوة بسبب أنغام...إليكم التفاصيل

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2017
سميرة سعيد وأنغام

علق الشاعر بهاء الدين محمد على تصريحات الفنانة سميرة سعيد عن أغنية "اكتبلك تعهد" التي غنتها الفنانة أنغام، وذلك بعد أن عرضت قناة ON TV حلقة الديفا مرة أخرى أثناء وجودها في برنامج "كل يوم جمعة" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب.

شاهدي أيضاً: هذه هي الأغنية التي رفضتها سميرة سعيد وحطمت أنغام كافة المقاييس بها    

وكتب الشاعر بهاء الدين محمد منشوراً عبر حسابه على الفيس بوك، يرد على كلام سميرة سعيد بقسوة، ويكشف ما حدث بينهما بسبب أغنية "اكتبلك تعهد" والتي ألت في نهاية المطاف لأنغام، ليؤكد أن الأغنية لم تكن لديها لمدة عامين ولكن الأمر كان أيام، وإنها كانت ترغب في غنائها بلحن لم يعجبه.

الشاعر بهاء الدين محمد يرد على سميرة سعيد

بهاء الدين محمد كتب في منشوره قائلاً: "طالما عمرو أديب بيعيد حلقة سميرة سعيد وكلامها عن أغنية أكتبلك تعهد إنها كانت أغنيتها وماخدتهاش !! ولأن عمرو كان لازم يرجعلى علشان أرد على محاولة استهتارها .. !! مضطر أوضح ان بالفعل كان عاجبها مذهب الأغنية واديتها لملحن تحت إشرافها وبعتتلى اللحن وسمعته ورفضته لأنه كان مش لايق على الكلام خالص وعلشان ماتزعلش قولتها إنسى الأغنية دي لأنها ح تنجح وكل الموضوع ماخدش كام يوم فقط مش سنين".

وأضاف الشاعر بهاء الدين محمد في منشوره قائلاً: "وسمعت أنغام كلمات الأغنية وعجبها وكان رد فعلها كله وعى وفهم وإهتمام وفن ووظفتها صح وإتفقنا يلحنها الفنان إيهاب عبد الواحد ونجحت وأصبحت الحمدلله أغنية للناريخ فماكانش فيه داعي إن سميرة تطلع نفسها بالصوره دى ولكن غلطه ربما تكون غير محسوبه ولا مقصودة لأنها مش ف صالحها !! لكن .. ردى عليها (الأغنية نجحت ياسميرة ورغم اللى قولتيه لكي كل الاحترام والتقدير)".

سميرة سعيد

وجاء رد الشاعر بهاء الدين محمد على كلام سميرة سعيد، بعد أن قالت الأخيرة خلال لقائها أن أغنية "أكتبلك تعهد" أن الأغنية ظلت لديها لمدة عامين، مما أغضب الشاعر بهاء الدين محمد منها، إلا إنها في نهاية المطاف رفضت غناءها لأنها كانت ترغب في الأغاني التي تعكس قوة المرأة.

وأكدت سميرة سعيد أن أنغام ستعرف هذه الواقعة لأول مرة من خلالها، مؤكدة على أن الأخيرة أبدعت في غنائها بشكل لا يمكن أن يضاهيها أحداً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار