شاهدوا حليمة بولند في المستشفى وما حدث لها بشكل مفاجئ أرعب الجميع!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 أغسطس 2017
حليمة بولند

نُشر على حساب الإعلامية حليمة بولند صوراً لها وهي في المستشفى، بعد أن فقدت وعيها بصورة مفاجئة نُقلت على إثرها إلى إحدى المستشفيات.

شاهدي أيضاً: صورة صادمة لحليمة بولند تكشف التغير الكبير بعد عمليات التجميل

حليمة بولند ظهرت في الصورة وهي نائمة وكُتب على صورتها تعليقاً لمتابعيها مذكور فيه: "اسم الله عليها ادعولها تعبت بنص جلسة الفوتوسيشن"، كما نٌشر فيديو لها وهي ممددة على السرير المستشفى المتنقل ومكتوب على الفيديو "اذكروا الله".

أما المفاجأة التي كشفتها شمس العراقية صديقة حليمة بولند عن حالة فقدانها للوعي، هي أن ما حدث لها كان بسبب الحسد، طالبة من الجمهور أن يذكروا الله وأن يتوقفوا عن رصدها وكتابة تعليقات لا داعي لها.

حليمة بولند في المستشفى
وقالت صديقة حليمة بولند التي عرفت عن نفسها بأنها شبيهتها عن الحالة الإعياء التي تعرضت لها: "حسدتوها من كثر ما شفتوها حلوة... قولوا مشالله قولوا شي... اذكروا الله بس تشوفوا شي حلو".

وأضافت صديقة حليمة بولند أن سبب شعورها أن الأخيرة تعرضت للحسد، هو أنها كانت تخضع لجلسة تصوير بشكل عادي، ثم شعرت فجأة بإعياء وعند حضور الطبيب لم يعرف ماذا حل بها، لهذا تم نقلها إلى المستشفى في الحال.

حليمة بولند في المستشفى

وتابعت شبيهة حليمة بولند أن البعض يحسدها لأنها جميلة وناجحة ومحبوبة، لهذا يوجد من يترصد بها، لتفقد وعيها في نهاية المطاف على إثر العين.

وبعد تشر صور وفيديوهات لحليمة بولند بعد نقلها إلى المستشفى، علق بعض النشطاء على الأمر غير متعاطفين معها، وذلك ما ظهر جلياً في تعليقاتهم الساخرة من سبب فقدانها للوعي، ملمحين أنها تحب لفت الأنظار إليها.

بينما تسارع محبوها للدعاء لها بالصحة وأن تتجاوز أزمتها سريعاً وتعود إلى جمهورها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار