الموديل العراقية عسل حسام تنهار من البكاء في بث مباشر بعد الحكم بسجنها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو 2023
الموديل العراقية عسل حسام تنهار من البكاء في بث مباشر بعد الحكم بسجنها

ظهرت الموديل العراقية عسل حسام، في فيديو متداول وهي تبكي بكاءً شديداً بعد الحكم بحبسها لمدة عامين، بتهمة نشر محتوى هابط وخادش للحياء.

انهيار عسل حسام

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهرت فيه عسل حسام وهي منهارة بسبب الحكم بسجنها لمدة عامين، معلقة على الحكم بدموعها.

وقالت عسل حسام، إنها لم تقترف إثما يدفع المحكمة للحكم عليها بالسجن لهذه المدة، لافتة إلى أن مستقبلها وأحلامها وطموحاتها قد ضاعت.

وأضافت عسل حسام: "حاسة نفسي أموت، متى أحس أني على قيد الحياة، اتحطمت، تحطمت أحلامي وتحطمت أهدافي، أنا تعبت وانظلمت واتأذيت، محطمة جسديا وفكريا، أحلامي وأهدافي كلها تحطمت، توتر وقلة نوم، تعبت من كتر التوتر والتفكير والخوف، أنا شنو سويت بحق بلدي"؟

وأغلقت عسل حسام البث المباشر بعد انهيارها وعدم قدرتها على استكمال الحديث، لافتة إلى عدم قدرتها على استيعاب ما حدث لها.

شاهدوا انهيار عسل حسام

تفاعل الجمهور مع فيديو المشهورة العراقية، وترك عدد من النشطاء تعليقاتهم التي كان أكثرها رسائل تعبر عن استيائهم من المحتوى الذي قدمته، كما عبر البعض عن غضبهم بسبب عدم لومها لنفسها على ما فعلت.

وقال البعض: "الأحلام هيج تكون؟ أي ثقافة وفهم خاطئ للحرية يعني أهدافك تكون الملابس مخلة بالآداب المجتمع مع الأسف من أسوأ إلى أسوأ والسبب هذه النماذج والأطفال من يكبرون راح يقلدون هيج نماذج الله يرحم العفة والشرف".

يذكر أن محكمة جنح الكرخ، كانت قد قضت بالسجن لمدة عامين بحق مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي والمودل العراقية، عسل حسام، بتهمة نشر المحتوى الهابط.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار