شجون الهاجري تبرر علاقتها بـ عبد الله بوشهري من أجل زوجته

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2022
شجون الهاجري تبرر علاقتها بـ عبد الله بوشهري من أجل زوجته

مازحت الفنانة الكويتية شجون الهاجري، مع الفنان عبدالله بوشهري، حول الشائعات التي قد تطالهما بعد اشتراكهما في أكثر من عمل معاً وقدموا ثنائية مميزة.

شجون الهاجري وعبد الله بوشهري يمزحان حول علاقتها

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه شجون الهاجري وهي داخل سيارتها قبل البدء في تصوير المسلسل الذي يجمعها بـ عبد الله بوشهري.

وطرق عبد الله بوشهري زجاج السيارة ليجدها تستمع إلى الأغاني الرومانسية قائلاً: "تسمعين مطرب شو ها الأجواء قبل التصوير"، لترد عليه قائلة: "ملهم غرام".

وبدأ عبد الله بوشهري في المزاج معها حول بعض تفاصل المسلسل الذي يجمعهما معاً والذي كشفوا عن بدء تصويره مؤخراً، قائلاً: "علشان الرومانسية اللي بينا في المسلسل طب وأنا ليش أسمع أغاني حزينة وأنهي التصوير".

وتساءلت شجون الهاجري عن شكوك زوجة عبد الله بوشهري حول العلاقة التي تربط بينهما خاصة بعد ظهورهما معاً في أكثر من عمل قائلة: "أم داليا ما شكت في العلاقة اللي بيني وبينك".

وضحك عبد الله بوشهري قائلاً: "شكت شوية"، إلا أن شجون الهاجري بررت الأمر مازجة مع زوجة عبد الله بوشهري قائلة: "هذا بس علشان لقمة العيش".

يذكر أن شجون الهاجري وعبد الله بوشهري اجتمعا معاً في مسلسل لاوندري، والذي أعلنت الشركة المنتجة له بأنه سيجمع الهاجري وبوشهري في عمل جديد من نوعه ، وغير مسبوق في الدراما الخليجية بشكل عام.

ونشرت بطلة العمل شجون الهاجري صورة تجمعها برفيقها في البطولة بوشهري، معلقة عليها بالقول: إنها تجتمع معه في ثنائية مختلفة جداً.

وفي الوقت نفسه شوقت الفنانة الكويتية الجمهور لمسلسلها الجديد غسيل والذي تتقاسم بطولته مع الممثل عبدالله بوشهري، إذ نشرت عبر حسابها في إنستغرام، أكثر من صورة مع فريق العمل وقالت “انتظرونا قريبًا في تجربة جديدة .. مسلسل (غسيل)”.

شائعات ارتباط شجون الهاجري

يذكر أن شجون الهاجري لاحقتها من قبل شائعات ارتباطها بالفنان محمد العلوي وهو ما نفته مؤكدة أنه لا يوجد أي علقة عاطفية تربيط بينها وبين محمد العلوي مشيرة إلى أن الصور كانت ضمن تصوير العمل الذي يجمعهما معاً.

ومن جهته علق محمد العلوي على الشائعات التي انتشرت مؤخراً، مشيراً إلى أنه منذ بداية التعاون مع شجون الهاجري في المسلسل لم يلتقطا أي صورة معاً ولكن بمجرد نشر صورة واحدة انتشرت الشائعات حولها.

ولفت إلى أنه يكره ما أطلق عليه "البروباغندا" التي قد يستخدمها البعض للترويج لأعمالهم على حساب حياتهم الخاصة.

وأكد أن ما يجمعه بشجون الهاجري علاقة صداقة مميزة ظهرت بقوة في الصورة لذا قد يكون البعض اعتقد أن هناك شيئاً آخر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار