شخصية جديدة تنضم لعالم ولاد رزق 3 بتوقيع آسر ياسين (فيديو)

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 أبريل 2024
شخصية جديدة تنضم لعالم ولاد رزق 3 بتوقيع آسر ياسين (فيديو)

يُطرح في دور العرض قريباً فيلم "ولاد رزق 3: القاضية"، الجزء الثالث من سلسلة أفلام "ولاد رزق" التي تدور في عالم من الأكشن والحركة، وتم إصدار الجزء الأول منها عام 2015، للمخرج طارق العريان وشركة RAW Entertainment للإنتاج الفني.

قصة فيلم ولاد رزق 3: القاضية

تدور قصة فيلم ولاد رزق 3: القاضية، بعد مرور سنوات من انفصال الأخوة واستمرار كل واحد منهم في حياته الخاصة والمختلفة عن الآخر، ولكن القدر يتدخل، وفي يوم من الأيام، يظهر شبح من أشباح الماضي، ليحرك ولاد رزق في اتجاه العودة بالإجبار إلى حياة السرقة وعالم الجريمة الذي عاشوا فيه لسنوات، ويجبرهم على خوض عملية مصيرية تعتبر الأكبر والأكثر خطورة في تاريخهم الإجرامي.

فيلم ولاد رزق 3: القاضية من بطولة كل من النجوم أحمد عز وآسر ياسين وعمرو يوسف ومحمد ممدوح وسيد رجب ومحمد لطفي ونسرين أمين وكريم قاسم وأسماء جلال وعلي صبحي والعمل من تأليف صلاح الجهيني ومن إخراج طارق العريان وأولاد رزق الجزء الثالث من إنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films،Film Square  و G creations.

وساهم كل من موسم الرياض والهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية وبرئاسة المستشار تركي آل الشيخ في دعم وإنتاج الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق 3: القاضية، برصد ميزانية كبيرة للإنتاج.

شاهدوا الفيديو

شخصية جديدة وظهور آسر ياسين

يشارك الفنان آسر ياسين في الجزء الثالث من ولاد رزق بشخصية "الشايب" المنتظر عرضها منذ خمس سنوات تقريباً، حيث يجسد شخصية مجرم خطير يوازي في قوته ولاد رزق، بحسب الرواية القديمة التي مهدت لظهوره سابقاً، حيث ظهر من قبل في نهاية الجزء الثاني من الفيلم.

آسر ياسين ظهر في آخر مشهد من مشاهد ولاد رزق 2 في 2019، وأثار ضجة واسعة بهذا الظهور، وفي تصريحات صحفية على هامش الفيلم وقتها، أكد النجم المصري أنه من المفترض إنتاج فيلم منفرد ومستقل لشخصية الشايب للتعريف به وبخلفيته ومن أين جاء، قبل ظهوره في الجزء الثالث، ولكن يبدو أن الخطط تغيرت وسيظهر "الشايب" بدون فيلم تعريفي مستقل ومنبثق من عالم ولاد رزق.

وفيلم الشايب الذي لم يتم إنتاجه لآسر ياسين، كان من المقرر أن يؤلفه صلاح الجهيني - كاتب عالم ولاد رزق- ويخرجه حسين المنباوي، إلا أن "الشايب" سيظهر كجزء أساسي من فيلم ولاد رزق 3 ببطولة جماعية مع أبطال العمل الأساسيين والقدامى.

وفيلم ولاد رزق 2 كان من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد داود، كريم قاسم، أحمد الفيشاوي، خالد الصاوي، نسرين أمين، مع مجموعة من ضيوف الشرف منهم غادة عادل، إياد نصار، وباسم سمرة.

فيلم الشايب

وبمجرد طرح الإعلان الدعائي عبر منصات التواصل الاجتماعي لفيلم ولاد رزق 3: القاضية، بدأ النشطاء في تحري الإجابة وطرح الأسئلة حول غياب بعض أبطال الفيلم القدامى منهم الفنان أحمد الفيشاوي والفنان أحمد داود اللذين يغيبان عن المشاركة في الجزء الجديد.

وقال البعض في تعليقاتهم: "فين أحمد الفيشاوي وأحمد داود"؟ "هو أحمد الفيشاوي إزاي مش مشارك في الجزء الجديد والفيلمين قبل كده أصلاً مالهمش طعم من غيره"، "الفيلم ناقص الفيشاوي وداود"، وأشار آخرون "أحمد الفيشاوي ممثل خطير ومن الغباء أن تستغني عنه بكل سهولة"، وأضاف البعض "أحمد داود وأحمد الفيشاوي حرفيا حرقوا الفيلم بغيابهم".

فيما عبر البعض عن تشوقهم لعرض الجزء الجديد من ولاد رزق، مؤكدين أن السلسلة تخطت المحلية وتوجهت نحو العالمية، وأن الخدع البصرية ومشاهد الأكشن، تم تصويرها على مستوى عالِ من الحرفية والتفرد، مشددين على رغبتهم الكبرى في دخوله في قاعات السينما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار