كريم عبدالعزيز يفجر مفاجأة عن الفيل الأزرق 3 ويكشف موعد عرضه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 مارس 2024
كريم عبدالعزيز يفجر مفاجأة عن الفيل الأزرق 3 ويكشف موعد عرضه

تحدث النجم كريم عبد العزيز عن كواليس التحضيرات الجارية لفيلمه الفيل الأزرق 3، الذي حقق نجاحاً واسعاً في مصر والعالم العربي، بجزئيه السابقين، كما كشف عن مفاجأة جديدة ستغير مجرى الأحداث في الجزء الجديد.

كريم عبد العزيز في الفيل الأزرق 3

أوضح كريم عبد العزيز في حواره مع الإعلامي عمرو أديب في بودكاست Big Time، إن فيلم الفيل الأزرق 3 من المقرر عرضه في السينمات بعد فترة لا تتجاوز الستة أشهر، مشيراً إلى أن المخرج مروان حامد أكد له أن الكاتب أحمد مراد يعمل حالياً على إنهاء النسخة الأخيرة من السيناريو.

وفجر كريم عبد العزيز مفاجأة قوية حول الجزء الثالث من الفيل الأزرق، لافتاً إلى أنه كان يظن أن الفيلم سيسير على نفس الخط في الجزء الأول والثاني، ولكنه فوجئ بأن السطر الذي اطلع عليه من قبل مروان حامد، يبعده تماماً عن نمط العالم الذي عرفه الجمهور سابقاً.

وقال كريم عبد العزيز عن مفاجأة تغيير خطوط الأحداث في الفيل الأزرق 3: "الفيلم أغرب بكثير من الجزء الأول والثاني، أغرب وأبعد بكثير جداً، لما مروان حكى لي السطر أنا كنت متخيل إنه سيقتبس من الجزء الأول والثاني ويكمل، لكنه أخذ ربع سطر من الاثنين وطار لعالم غريب جداً، قولت له لما أخلص مسلسل الحشاشين بقى علشان أتلبس لك صح لما آجي".

شاهدوا الفيديو

في سياق متصل كشف كريم عبد العزيز عن بداية تعاونه مع مروان حامد في فيلم الفيل الأزرق، موضحاً أنه هو من طلب التعاون معه وقال: "قولت له يا مروان تعالى نعمل حاجة مع بعض، غاب شهر وبعت لي الورق، قبل ما يتم طباعته كرواية مستقلة في دار الشروق، ذُهلت مما قرأت".

تابع كريم عبد العزيز: "ما يجهله الكثيرون عن أحمد مراد، هو أنه دارس تصوير، وعندما كتب السطور، جعلها تبدو وكأنها صور حية من دقة وصفه لكل شيء، وأنا بقرأ كلامه حسيت إني شايف كل حاجة البرطمان والباب اللي بيصدر صوت والستارة الحمراء، مروان سألني تعمل الفيلم يا كريم؟ ما كنتش عارف أرد".

أضاف النجم المصري أنه وافق على التجربة بعد قراءات متكررة للسيناريو وقال: "قولت هعمل الفيلم، مفيش مانع بعد 20 سنة تمثيل أخذ المغامرة وأغير ستايلي، لكن مروان لم يصدق قال لي يا كريم أنت مش هتعمله تعالى نشوف حاجة تانية وخلينا أصحاب، لكن أنا كنت مصمم".

كريم عبد العزيز الفيل الأزرق 3

أردف كريم عبد العزيز أنه لم يتوقع رد الفعل الذي حققه فيلم الفيل الأزرق، وقال إنه تخيل أن الفيلم لن يحقق إيرادات كبيرة بسبب اختلاف الفكرة عما اعتاد عليه الجمهور في أفلامه السابقة مثل أدوار ابن البلد أو الضابط أو الكوميديان، ولكن ما حدث أذهله.

أكمل: "الفيلم نزل في العيد، وحقق نجاحاً واسعاً بدرجة مفاجئة، الفيلم ليس كوميدياً أو اجتماعياً، فيلم مختلف وعالم غريب والفيلم نفسه ذكي، ولذلك كنت أقول إن البطل الحقيقي في هذا العمل هو الجمهور الذي استطاع فهم التفاصيل والإعجاب بها لهذه الدرجة".

وعن تكرار العمل بأجزاء مختلفة لفيلم واحد، أكد كريم عبد العزيز أن هذا الأمر مألوف للغاية في هوليوود، مشيراً إلى أن لديهم الذكاء الكافي للاستفادة من نجاح الأعمال ذات الأجزاء المتعددة مثل Fast and furious وMission impossible والرجل الوطواط وغيرها من الأعمال الناجحة عالمياً، مشدداً على أنهم أيضاً يعودون لإنتاج أجزاء جديدة من أفلام مر عليها أكثر من عقدين من الزمن لتحقيق الاستفادة القصوى منها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار