كريم عبدالعزيز يكشف أغرب شيء يجذبه في المرأة وعلاقته بأولاده

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 مارس 2024
كريم عبدالعزيز يكشف أغرب شيء يجذبه في المرأة وعلاقته بأولاده

كشف الفنان كريم عبد العزيز عن أغرب شيء يجذبه في المرأة التي يراها، وهي أظافر قدميها ويديها، كما تحدث عن علاقته بأبنائه وكيف يربيهم وما هو المسموح والممنوع داخل حدود المنزل.

كريم عبد العزيز: أظافر المرأة أهم ما يجذبني إليها

فاجأ كريم عبد العزيز مقدم بودكاست بيج تايم الإعلامي المصري عمرو أديب، بإجابته على سؤال أي شيء يعتبره الأكثر جاذبية في المرأة التي يراها، ليجيبه قائلاً: "أظافرها، والله العظيم يا أستاذ عمرو أكثر ما يجذبني في المرأة هو اهتمامها بأظافرها سواء قدميها أو يديها".

وتابع كريم عبد العزيز: "المرأة التي تعتني بأظافر يديها وقدميها تصنع فارقاً معي، هذه أول الأشياء التي تلفت نظري، إذا كانت مهتمة بهما من الممكن أن أتابع حواري معها بشكل جميل، ويبدو أنها عقدة كعقدة الأستاذ فؤاد المهندس في فيلم مطاردة غرامية عندما كان يقع في غرام المرأة من كعب حذائها".

شاهدوا الفيديو

كريم عبد العزيز في سياق متصل أوضح أنه يحب المرأة الذكية المعبرة والقوية، مشيراً إلى أنه يحب المرأة التي تقول رأيها "نأخذ به أو لا مش دي القضية المهم إنها تقول".

تابع كريم عبد العزيز: "أحب المرأة المتواجدة، الذكية المتيقظة المضيئة التي تمتلك صوتاً ورأياً لا أميل أبداً للمرأة الهادئة التي تخفض صوتها بطريقة ناعمة وتجلس في سكون".

علاقة كريم عبد العزيز وأولاده

في سياق منفصل، تحدث كريم عبد العزيز عن علاقته بأبنائه وطريقة تربيته لابنيه ملك وعلي، لافتاً إلى أن ابنته أتمت عامها السابع عشر، كما أصبح ابنه علي في مرحلة المراهقة، وهو الأمر الذي يشكل عبئاً كبيراً عليه كأب، كما أشاد بدور زوجته هايدي في الاعتناء بهما في هذه المرحلة العمرية الخطرة أثناء انشغاله أغلب الوقت بالتصوير.

وأشار كريم عبد العزيز إلى أن ابنته ملك أصبحت تحب العزلة والبقاء داخل غرفتها، لدرجة أنه يمازحها قائلاً: "يا بنتي أعمل لك سلم من بره وما نتقابلش نهائي"؟ بسبب ابتعادها عن التواجد والتواصل داخل أسرتها بشكل كاف.

كريم عبد العزيز أوضح أن الأجيال الجديدة مختلفة عن الأجيال السابقة بصورة كبيرة للغاية، لدرجة أن ابنته تسأله "كيف كنتم تعيشون قبل اختراع الإنترنت"؟ وأبدى استغرابه من ارتباطها هي وجيلها بالشاشات لهذه الدرجة المرعبة، مؤكداً أنها عندما تجتمع معهم على مائدة الطعام فهي تحضر هاتفها المحمول أو الآيباد قبل أن تجلس وطوال مدة تناول الطعام تنظر فيه.

شاهدوا الفيديو

عن طبيعته كرجل وأب أكد كريم عبد العزيز أنه رجل شرقي غيور للغاية، مشيراً إلى أنه يتدخل في تربيتهما وتوجيههما بالصورة التي ترضيه، بدون إجحاف لحق ابنته في الحياة وبدون إفراط في شكل الحرية التي تزعجه.

وشدد كريم عبد العزيز على أن الوقت المسموح لابنته بالبقاء فيه خارج المنزل، حتى الساعة الحادية عشرة مساءً وعلى أقصى تقدير الحادية عشرة والنصف، وليس بعد ذلك إلا في حال الاستثناءات القصوى وبعلم والدتها.

وقال: "بتكون متواجدة في الكمباوند معانا عند صديقتها ووالدتها عارفة والسائق بينتظرها ويعيدها للمنزل، أخرنا الساعة 11 أو 11 ونصف، الموضوع في يد والدتها هايدي شديدة في هذا الموضوع داخل المنزل، ويا ريتها بتيجي تقعد معانا بتدخل على غرفتها مباشرة".

وأضاف كريم عبد العزيز أنه ابنه علي البالغ من العمر 14 عاماً يجب أن يعود أيضاً قبل الثانية عشرة مساءً، موضحاً أن التربية مهمة صعبة للغاية على الأب والأم، وبالذات الأمهات لأنهن يعنين بكل شيء داخل المنزل وقال: "أنا بكون خارج المنزل لساعات بالتالي أوافق على أي شيء في الساعة التي أعود فيها للمنزل، أما الأمهات فعليهن العبء الأكبر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار