شرطة دبي تكشف ملابسات وفاة نجوى قاسم المفاجئة واستقبال مهيب لجثمانها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 يناير 2020
شرطة دبي تكشف ملابسات وفاة نجوى قاسم المفاجئة واستقبال مهيب لجثمانها

كشفت شرطة دبي تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الإعلامية نجوى قاسم، التي رحلت عن عالمنا بصورة مفاجئة صدمت كل محبيها في الوطن العربي.


وعن سبب وفاة نجوى قاسم، قال خليل المنصوري مساعد قائد شرطة دبي لشؤون البحث الجنائي أن الوفاة طبيعية جراء أزمة قلبية ولا توجد شبهة جنائية، مشيراً إلى أن الشرطة اتخذت إجراءاتها المعتادة، التي تشمل الفحص من قبل خبراء الطب الشرعي بالأدلة الجنائية، بحسب تصريحه للإمارات اليوم.

وكشف مساعد قائد شرطة دبي عن اللحظات الأخيرة في حياة نجوى قاسم، وهي أنها كانت بصحبة عدد من أفراد أسرتها داخل منزلها الجديد في منطقة المارينا، وبعد أن احتفلت مع عائلتها وأصدقائها برأس السنة، توجهت إلى سريرها بشكل طبيعي وعندما دق جرس المنبه لم تستيقظ، فتوجه أفراد أسرتها إليها وحاولوا إيقاظها ولكنها لم تستجب، فتم الاتصال بالإسعاف وتبين من خلال الفحص وفاتها نتيجة أزمة قلبية، مضيفاً إلى أنه كان هناك أطباء بين أفراد أسرتها، ولم تكن تعاني من أمراض أو مشكلات صحية قبل الوفاة.

نعي الإعلامية نجوى قاسم
من جهة أخرى، من المنتظر أن يصل جثمان الراحلة نجوى قاسمإلى مطار بيروت مساء اليوم ، حيث سيفتح صالون الشرف في حضور وزير الإعلام في حكومة تصريف الاعمال جمال الجراح وحضور إعلامي مواكب للحظة الوصول، بحسب موقع النهار.

وسوف يتم نقل جثمان نجوى قاسم غداً السبت إلى بلدتها جون، من أجل الصلاة عليه ودفنه على أن يتم تقبل التعازي في منزلها طوال أيام الأسبوع. 

يذكر أن نجوى قاسم رحلت عن عالمنا عن عمر 52 عاماً بشكل مفاجئ داخل منزلها في دبي، ليشكل خبر وفاتها صدمة كبيرة في الوطن العربي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار