باريس هيلتون تعلن استقبال طفلها الثاني وتكشف اسمه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 نوفمبر 2023
باريس هيلتون تعلن استقبال طفلها الثاني وتكشف اسمه

أعلنت المليارديرة ونجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، باريس هيلتون، استقبال طفلها الثاني، وكشفت عن جنسه من خلال صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

باريس هيلتون تعلن استقبال طفلها الثاني

وأوضحت باريس هيلتون أنها أطلقت على ابنتها الثانية اسم "لندن"، ولم تكشف عن صورتها ولكنها اكتفت فقط بنشر صورة لملابس طفلة رضيعة باللون الزهري مع كلمة لندن وأرفقتها بكلمة مقتضبة كتبت فيها: "ممتنة لطفلتي الصغيرة".

ورغم ان باريس هيلتون، 41 عاماً، لم تكشف عن كون ابنتها الثانية عبر تلقيح اصطناعي أم أم بديلة مثل طفلها الأول، إلا أن بعض المتابعين لفتوا إلى أنها لم تظهر حاملاً خلال الفترة الأخيرة ومن المؤكد أنها حصلت على طفلتها للمرة الثانية بأم بديلة.

باريس هيلتون تعلن استقبال طفلها الثاني

وجاء إعلان استقبال طفلة باريس هيلتون الثانية بعد شهر واحد من الكشف لأول مرة عن وجه طفلها "فينيكس بارون هيلتون ريوم"، عبر حسابها الشخصي على إنستغرام إلا أنه تعرض للتنمر من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب شكل رأسه الذي ظهر كبيراً مقارنة بحجم جسده.

باريس هيلتون تدافع عن طفلها

واضطرت باريس هيلتون إلى الدفاع عن نجلها من خلال تعليق أكدت فيه أن هذا غير مقبول وردت على التعليقات التي شككت في صحة طفلها.

وقالت باريس هيلتون: "أعيش الحياة في دائرة الضوء، فالتعليقات أمر لا مفرّ منه، لكن استهداف طفلي أو أي شخص آخر في هذا الشأن، أمر غير مقبول، إذا لم أنشر طفلي، يفترض الناس أنني لست أماً عظيمة، وإذا نشرته، سيكون هناك بعض الأشخاص القساة والكريهين".

وأوضحت أنها تلقت الكثير من الكلمات القاسية على حجم رأس ابنها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وردت قائلة: "هناك بعض المرضى في هذا العالم، ملاكي يتمتع بصحة جيدة".ثم تابعت لتقول : نعم، بالطبع ذهب إلى الطبيب، فهو يتمتع بعقل كبير".

يذكر أن باريس هيلتون دخلت القفص الذهبي في نوفمبر 2021 واستقبلت طفلها الأول من زوجها كارتر ريوم في يناير 2023 عم طريق الأم البديلة، وأعلنت أنها تخضع لعلاج التلقيح الاصطناعي من أجل إنجاب طفلها الثاني

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار