وفاة جاسم بن هندي بشكل مفاجئ وابنته تعلق: فراقك كسرني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو 2023
وفاة جاسم بن هندي بشكل مفاجئ وابنته تعلق: فراقك كسرني

توفي الفنان الكويتي جاسم بن هندي، بشكل مفاجئ صباح أمس الثلاثاء، مما سبب صدمة لمحبيه وجمهوره، وتفاعل الكثيرون مع الخبر الحزين، تاركين رسائل وتعليقات لنعيه.

سبب وفاة جاسم بن هندي

أشارت تقارير طبية متداولة، إلى أن جاسم بن هندي كان يعاني قبيل وفاته من مشاكل في ضغط الدم، مما سبب تأثيراً سلبياً على عضلة القلب، وأثر سلباً على صحته بشكل عام.

وخيم الحزن على قلوب محبي جاسم بن هندي، ووصفه المغردون بأنه صاحب ابتسامة نقية وقلب أبيض، معربين عن أساهم لفقده بصورة مفاجئة.

تعليق مؤثر من ابنته

شروق جاسم بن هندي، ابنة الفنان الكويتي الراحل، أدمت القلوب بتعليقها المؤثر على وفاة والدها، والي غرّدت به عبر حسابها على تويتر ليتداوله النشطاء داعين له بالرحمة ولأهله بالصبر والسلوان.

وكتبت شروق جاسم بن هندي ناعية والدها: "الله يرحمك يا قطعة من روحي الله يرحمك يا أغلى شي بحياتي ويغمد روحك الجنة، الله يرحمك حبيبي يبا فراقك كسرني".

وتابعت ابنة جاسم بن هندي داعية له: "يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي، انتقل إلى رحمة الله تعالى أبوي الغالي جاسم بن هندي إنا لله وإنا إليه راجعون".

وفاة جاسم بن هندي بشكل مفاجئ وابنته تعلق: فراقك كسرني

شارك جاسم بن هندي في عدد من الأعمال الفنية الكويتية، كانت بدايتها في عام 2007 من خلال مسلسل من عنده الغطاية، فضلا عن مشاركته مع الفنانة حياة الفهد في مسلسل الداية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار