شركة "اليسر للإجارة والتمويل" تحصل على جائزة مجلة الأوروبي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 فبراير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
شركة "اليسر للإجارة والتمويل" تحصل على جائزة مجلة الأوروبي

عززت شركة اليسر للإجارة والتمويل  موقعها الريادي في قطاع التمويل بحصولها على جائزة أفضل شركة تمويل سيارات للشرق الأوسط للعام 2014 المقدمة من مجلة الأوروبي الاقتصادية المتخصصة في قطاع الأعمال.
وبهذه المناسبة صرح  الأستاذ بدر الشمري الرئيس التنفيذي في شركة اليسر  : إن هذه الجائزة تؤكد موقع اليسر كمؤسسة مالية رائدة في هذا المجال ويسرنا أن هذه الجائزة أتت لتقدير الدور الفعال الذي نقوم يه في مجال الإجارة والتمويل.

شركة "اليسر للإجارة والتمويل" تحصل على جائزة مجلة الأوروبي

هذا وقد أثني الشمري علي الجهود التي يبذلها منسوبي شركة اليسر للإجارة والتمويل وعلق " إن هذه الجائزة كأفضل شركة تمويل  تؤكد المستوي الرفيع من الخبرة التي يوفرها موظفونا لعملائنا كما نشكر عملاءنا فهم شركاء استراتيجيون في نجاحنا .
وأضاف الشمري  : أن الشركة سرعان ما احتلت مكانها بين جهات التمويل بشكل جعلها تقف في مقدمة تلك الجهات منذ انطلاقها  في سوق يقدر الاقتصاديون حجم مبيعاته ما بين 8 إلى 10 مليارات ريال (2.13 و2.66 مليار دولار) سنويا وهو مؤشر على تأكيد نجاح الشركة .
الجدير بالذكر ان شركة اليسر للإجارة والتمويل تقدم التمويل عبر برامجها المتنوعة  من خلال 23 فرع وتغطي 16 مدينة في جميع مناطق الممكلة بالإضافة الي العديد من  نقاط البيع ، وقد حصلت مؤخراً على الترتيب الأول كأبرز علامة تجارية سعودية في قطاع التمويل المقدمة من مجلة بزنس كورنر للعام 2014 .
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار