أجمل إطلالات المشاهير بحفل مجلة Vogue

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 16 ديسمبر 2021
أجمل إطلالات المشاهير بحفل مجلة Vogue

خطفت أنظارنا الكثير من إطلالات المشاهير خلال حفل مجلة Vogue أمس، حيث نجحت أغلب النجمات في الحصول على إطلالات مبهرة وموفقة بدون أي أخطاء في تنسيق الملابس. لذلك قررنا أن نستعرض معكِ اليوم أبرز إطلالات النجمات خلال حفل Vogue Ball of Arabia الذي أثار الجدل بسبب إطلالات النجمات الرائعة في الساعات القليلة الماضية.

النجمات تختار الإطلالات الذهبية

كان اللون الذهبي هو اختيار أغلب المشاهير خلال حفل مجلة Vogue لعام 2021. حيث اختارت أغلبهن ارتداء الفساتين والجمبسوت الذهبي بتصميمات فخمة حملت توقيع المصممين العربي المفضلين لدينا. 

إطلالة منى زكي 

لفتت الأنظار النجمة منى زكي بحضور حفل مجلة Vogue بإطلالات متنوعة وفخمة لا مثيل لها فكانت هي الأجمل بين النجمات في الأناقة. حيث اعتمدت في بداية الحفل فستان ذهبي طويل مطرز بالكامل بفتحات على الصدر والأكتاف وعلى الساق بشكل مميز. وبالجزء الثاني من الحفل اعتمدت فستان ذهبي قصير بفتحة أسفل الصدر.

وقد تلك الإطلالات من مجموعة الفساتين المستلهمة من الحضارة المصرية القديمة من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد. وقد تم تنسيق الإطلالة مع حقيبة صغيرة باللون الذهبي الميتاليك بشكل راقي ومجوهرات ماسية فخمة.

إطلالة درة زروق

ظهرت النجمة درة زروق بإطلالات ساحرة باللون الذهبي خلال حفل مجلة Vogue. حيث اعتمدت في بداية الحفل فستان ذهبي ميتاليك بتصميم عصري راقي لا مثيل له بأكتاف منسدلة وتصميم بسيط من توقيع ميزون يايا Maison Yeya. 

لفتت الأنظار أيضاً بإطلالتها الثانية اختارت فستان ذهبي مزينة بشراشيب من الترتر المطرز بشكل عصري جذاب لفت الأنظار، وقد حمل الفستان توقيع المصمم جيان بيار خوري. وقد نسقت مع إطلالتها حقيبة بتصميم مميز من Marzook ومجوهرات شوبارد الفخمة.

إطلالة لجين عمران

لفتت الأنظار الإعلامية لجين عمران بأناقتها خلال حفل مجلة Vogue، حيث اختارت فستان ذهبي بأكتاف منسدلة محدد للقوام ومميز ببعض التموجات على فتحة جانبية بطريقة الـ Ruffles بشكل رائع. وقد حمل الفستان توقيع المصمم شربل كرم واختارت تنسيقه مع قلادة بولغاري المميزة.

إطلالة نادين نجيم 

اختارت النجمة نادين نسيب نجيم إطلالة كلاسيكية أنيقة وذلك باعتماد بدلة مزيج بين اللون الذهبي والأسود بشكل راقي ومميز ونسقت البدلة مع توب أسود بسيط. وقد جاءت هذه الإطلالة بالكامل من توقيع دار Glamoda. ونسقت معها قلادة مرصعة بالزمرد والألماس بشكل فخم خطف الأنظار.

إطلالة مريم الأبيض

اعتمدت مدونة الموضة ومصممة المجوهرات مريم الأبيض جمبسوت ذهبي مطرز بالكامل من أقمشة التل بتصميم فخم لا مثيل له. وقد حمل الجمبسوت توقيع المصمم اللبناني زهير مراد.

إطلالات بالأسود هي المفضلة للنجمات

كان الأسود اختيار الكثير من النجمات إلى جانب اللون الذهبي. حيث تم اختيار الفساتين السوداء الكلاسيكية التي يمكن أن تعكس مظهر جذاب للمرأة في المناسبات المهمة. حيث ركزت أغلب النجمات على اختيار الفساتين السوداء لمظهر ساحر يخطف أنظار جميع من حولهم.

إطلالة أسيل عمران 

حيث اعتمدت أسيل عمران فستان أسود محدد للقوام وبأكمام طويلة منسدلة عن الأكتاف بطريقة الـ Off shoulder بشكل مميز. وقد نسقت إطلالتها مع حقيبة كلاتش صغيرة باللون الذهبي الميتاليك بشكل كلاسيكي أنيق. وقد حمل الفستان توقيع المصمم زهير مراد الذي جاءت أغلب الإطلالات من توقيعه.

إطلالة مهيرة عبد العزيز

خطفت الأنظار الإعلامية مهيرة عبد العزيز بإطلالتها المميزة الأضواء خلال الحفل. حيث اعتمدت فستان أسود بدون أكمام مع تطريزات بسيطة على الصدر وقد جاء الفستان منسق مع فيست منفوخ بتصميم كلاسيكي عصري مميز لفت الأنظار والذي حمل توقيع المصممة مرمر حليم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار