لأول مرة: كيفانش تاتليتوغ وزوجته يتشاركان إعلان دعائي بأجر ضخم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يوليو 2023
لأول مرة: كيفانش تاتليتوغ وزوجته يتشاركان إعلان دعائي بأجر ضخم

أكدت مصادر تركيّة أن النجم كيفانش تاتليتوغ وزوجته عارضة الأزياء باشاك ديزر، قد وقعّا مؤخراً عقد إعلان دعائي لصالح إحدى شركات حفاضات الأطفال الشهيرة.

أجر الإعلان

ويعد ظهور كيفانش تاتليتوغ وزوجته عارضة الأزياء التركية، هو التعاون الأول من خلال هذا الإعلان الذي سيتقاضيان عليه أجراً ضخماً.

وعلمت مصادر صحفية تركية أن النجم التركي وقع عقد إعلان حفاضات الأطفال مع زوجته، مقابل مبلغ وقدره 30 مليون ليرة تركية أي ما يعادل مليون و150 ألف دولار، ومن المقرر بدء التصوير قريباً.

ابن كيفانش تاتليتوغ

سيبقي الزوجان كيفانش تاتليتوغ وباشاك ديزر، اللذان سيقفان معاً أمام الكاميرا لأول مرة، ابنهما كورت إيفي بعيدا عن الشاشة، حيث لن يظهر معهما في الإعلان.

وشوهد ابن كيفانش تاتليتوغ مؤخرا مع والديه أثناء سيرهما في الشارع، ولفت الطفل الأنظار بجماله ووسامته وشعره الأشقر الذهبي، ليشبهه كثيرون بوالده.

لأول مرة: كيفانش تاتليتوغ وزوجته يتشاركان إعلان دعائي بأجر ضخم

استمتع كيفانش تاتليتوغ وباشاك ديزر مؤخرا بأكثر من عطلة خارج تركيا وداخلها، حيث زارا برشلونة وبعض الشواطئ داخل البلاد، وشاركا الصور من هذه العطلات.

من ناحية أخرى كانت باشاك ديزر قد أشادت بكيفانش تاتليتوغ في مقابلة تليفزيونية حديثة، حيث أكدت أنها فخورة به، بينما بادلها الإشادة بدوره واصفا إياها بالمحترمة.

وقد تزوج الثنائي كيفانش تاتليتوغ وباشاك ديزر عام 2016 في حفل خاص بالعاصمة الفرنسية باريس، ولا يزال زواجهما مستمرا ويوصف بكونه أحد أنجح الزيجات الفنية في تركيا، مثمرا عن ابن واحد هو كورت إيفي الذي يبلغ من العمر عاماً واحداً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار