شمس الكويتية تحذر من توحيد الجنس البشري بحجة الحريات وتقدم النصيحة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 فبراير 2022
شمس الكويتية تحذر من توحيد الجنس البشري بحجة الحريات وتقدم النصيحة

حذّرت الفنانة شمس الكويتية من تذويب وتوحيد هوية الذكر والأنثى في الجنس البشري تحت مسمّيات حقوق الإنسان.

شمس الكويتية تقدم نصيحتها لمواجهة الأزمة

وغرّدت شمس من خلال حسابها الرسمي في موقع تويتر تعليقاً على أحد الأخبار: "القادم توحيد الجنس البشري لا أنثى ولا ذكر بحجة الحريات اللبس والمأكل والجنس البشري وحتى الحيواني راح يتوحّد، احذروا وربّوا أطفالكم برا المدارس الأجنبية (اللهم إني بلغت اللهم فاشهد)".

وجاء في الخبر الذي شاركته شمس الكويتية: "هيئات حقوقية تحثّ المعلمين في بريطانيا على تجنّب استخدام المسميات الذكورية والأنثوية في مدارس الأطفال واستبدالها بأخرى لا ترمز إلى جنس الشخص لتأصيل احترام الحرية الجنسية لدى الأطفال حسب تعبيرهم. ووصلت المطالبات إلى عدم مناداة الأم بهذا اللفظ mother بل بلفظ parent".

وجاء منشور الفنانة الخليجية بعد أن ألغى مجلس الأمّة الكويتي مادة في القانون تجرّم التشبّه بالنساء.

مس الكويتية تتكلم عن أسباب طلاقها

وكانت شمس الكويتية كشفت مؤخراً عن سبب طلاقها أكثر من مرة في فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي للمرة الأولى.

وأوضحت أن الخوف كان القاسم المشترك بين المرات كلها، قائلة: ""هذا اللي يخليني أتطلق، الخنقة ما عشت حالة اللي يثق إنو أنا ما حأطير منا، كل مرة السبب هو واحد الخوف إنو الشخص اللي قدامي خايف مهما كان واو بعيش حالة الخوف ".

وأشارت إلى أن كل من تزوجتهم كان لديهم الخوف من كونها فنانة ومشهورة، معلقة: "هي نجمة تشوف تروح يمكن يتغير تفكيرا كل الوقت مضطرة أطمن لا يا عيوني والله إنت أحسن واحد بالدنيا عشا هيك اخترتك طيب، يي مليت، حتى مليت من السلسلة كلها، نفس الشخص".

جرأة شمس الكويتية

جرأة شمس الكويتية لا تقف فقط عند إطلالاتها وإنما تطول تصرفاتها وتصريحاتها أيضاً، فخلال الفترة الماضية تعرضت الفنانة الشهيرة لانتقادات لاذعة بعد تداول فيديو لها مع خبير التجميل علي إسماعيل، ظهرا فيه وهما يتبادلان كلمات الغزل، ويحتضنها ويقبل يدها أمام الكاميرا.

 شمس الكويتية ظهرت في فيديو مع خبير التجميل علي إسماعيل وذلك خلال وجودها في العراق من أجل حفلها الذي أقامته في مدينة أربيل بمناسبة رأس السنة، وبدا واضحاً أن علاقتهما قوية وبينهما معرفة طويلة سابقة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار