شمس الكويتية تتعرض لموجة سخرية واسعة بسبب نصيحة مفاجئة للشباب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أغسطس 2021
شمس الكويتية تتعرض لموجة سخرية واسعة بسبب نصيحة مفاجئة للشباب

قدمت الفنانة شمس الكويتية نصيحة خاصة للشباب أكدت فيها على ضرورة الابتعاد عن تقليد المشاهير وبناء العضلات، وأثارت النجمة الشهيرة، المعروفة بعفويتها، موجة ضحك واسعة بين متابعيها بسبب طريقتها التي جاءت كوميدية وساخرة.

كلمات شمس الكويتية لم تتسبب فقط في موجة واسعة من الضحك بسبب طريقتها الساخرة، وإنما عرضتها لانتقادات واسعة من عدد من المتابعين اللذين ربطوا الأمر بتغير ملامحها وحرصها الدائم على نفخ شفتيها ووجهها، لتتعرض الفنانة الشهيرة للسخرية في عدد كبير من التعليقات.

شمس الكويتية تنصح الشباب

الشباب يحاول دايما يقلد المشاهير بيلبسوا إيه وبيركبوا إيه وبيروحوا فين، وغيره وغيره، وعايز يصير مشهور مثله، ويسوي إعلانات، زين، راح تظل تاخد هرمون النمر هتنفخ وتصير عندك عضل راح تنفخ من فوق، لكن بعد سنتين راح تصير أختي، راح أقولها وأبرأ ذمتي منكم".

وأضافت شمس الكويتية: "المعضلين اللي عايشين على البروتينات الصناعية اللي عايشين على هرمون النمو المصطنع   راح يتدمرون، ما أنت غوريلا! الإنسان القديم كان يسوي عضلات علشان كان بيصارع أسد كان بيصارع غزال، واحد محتاج هذا العضل علشان بيصارع حيوانات لكن أنت مو محتاج هذا".

شمس الكويتية تفجر ضحك متابعيها بطريقتها الساخرة

وتسببت شمس الكويتية في موجة ضحك  واسعة بين متابعيها بطريقتها الساخرة وسخريتها من الشباب الذين يتناولون الهرمونات ليظهرون بعضلات ضخمة، محذرة من تأثر هذه الهرمونات على المدى البعيد قائلة: "راح تصير اختي".

 وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي حذرت فيه شمس الكويتية الشباب من تعاطي هرمونات النمو، وتفاعلوا معه في تعليقات كثيرة من بينها: "عندك حق بتسوي مصايب"، "للأسف معها حق في كل كلمة الكل يبغي يطور من شكله وما حدا بيهتم يعرف تأثيراتها".

الأمر لم يقف فقط عند مجرد موجة الضحك التي فجرتها شمس الكويتية بين متابعيها، وإنما تعرضت النجمة المثيرة للجدل دائما لانتقادات واسعة من عدد من المتابعين ومن بين التعليقات التي هاجمت شمس الكويتية تعليقات انتقدت  إطلالتها حيث كتبت إحدى المتابعات: "تتطلع في شكلها كلها نفخ عهالمنظر استغفر الله العظيم"، "اعوذ بالله ويش غيرها صارت تقول براطم ناقه زي مها المصري صارت مزين خلقة الله"،  "يعني هي تنصح الشباب لا يقلدون المعضلين وحضرتها في هذا الستايل منو تقلد ؟". في إشارة منها إلى ارتدائها لغطاء للرأس وإظهار جزء كبير من شعرها.

كما تضمنت التعليقات كلمات هاجمت شمس الكويتية ومن بين هذه التعليقات: "ايش فهمك فدي الامور لا تتفلسفي في كل شي تراك مغنيه"، "ياليت كل انسان يعرف حجمه وتخصصه ويتكلم فيه وينصح الناس .. صج آخر الزمان"، 

سخرية من ملامح شمس الكويتية

نصيحة شمس الكويتية للشباب بعدم تقليد المشاهير ذوات العضلات الضخمة فتحت عليها باب واسع من الانتقادات، خاصة بعد ظهور النجمة الشهيرة بشفتين أكثر امتلاءً حيث انتقد البعض نصيحتها للشباب بعدم تعاطي هرمونات النمو الصناعية مقابل حرصها على نفخ وجهها دائماً باستخدام تقنية الفيلر.

وواجهت شمس الكويتية سيل من الانتقادات بسبب تغير ملامحها، وربط البعض الأمر بنصيحتها للشباب حث جاء في التعليقات: "وبراطمك وش وضعها بعد سنتين كيف بتكون؟"، "طيب شوي سوي لا يطيح برطمك"، "يوم نفختي شفايفك ماحد تكلم، انصحي نفسك الأول ما تدري إيش الفيلر وإي وإيش خربتي وجهك"، "انا من شفت تاتوه الجنحان اللي حاطتهم بظهرج وانا عارف ان مخك ضارب"، "وهي منفخه الين قالت ربي الله مسكينه جد  وخشمها مسويته ستين مره لا تدورين معضلين محد باغيس"، "تبقى طالعة وجهها كله منفخ وخشمها قد أحزاني وطالعة تنصح الشباب ما ينفخون طب هما رجال انتي مرا وخربتي وجهك بيكفي تنفيخ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار