شمس الكويتية تكشف الحرية والتحرر أهدافها في الحياة

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مايو 2023
شمس الكويتية تكشف الحرية والتحرر أهدافها في الحياة

كشفت الفنانة شمس الكويتية، عن أنها تسعى للوصول إلى الحرية بأعلى درجاتها، حيث في كل مرحلة تسعى إلى ذلك  وتصبح غايتها هي الوصول إلى أكبر درجة من الحرية، وذلك من طفولتها فهي تحب العيش بحرية تامة وتؤمن بالتحرر من كل الأفكار والعادات والتقاليد المجتمعية القديمة والتي تتحكم في الأشخاص.

شمس الكويتية تتحدث عن الحياة الصعبة

 وتحدثت الفنانة شمس الكويتية في لقاء ببرنامج "كتاب الشهرة" مع الإعلامي علي ياسين، عن الظروف الصعبة التي يمر بها الإنسان، مؤكدة أن الجميع يمر بمواقف صعبة ولكن يجب أن تكون مساعدة له في التعلم ليستفيد منها في حياته ولا يقف عند هذه الظروف بل يتعلم منها ويمر، مشيرة إلى أنها في بداية مشوارها الفني كانت تقوم بإحياء العديد من الحفلات الغنائية، والأجور التي حصلت عليها كانت تعادل أجور نجوم كبار، فلونها في الغناء هو بمثابة الهوية لها.

شمس الكويتية تتحدث عن الشهرة

وأعربت شمس الكويتية، عن أن الشهرة أسوأ ما يمر به الإنسان في حياته، خاصة وأنه يكون تحت الضغط الدائم لأنه فنان مشهور، ويمتنع عن ممارسة حياته الشخصية، مشيرة إلى أنه يجب أن يتمتع الفنان بشخصية وحضور، خاصة وأن نجوماً كبار لديهم أغان مهمة ومشوار فني طويل ومهم، ولكن عندما رحلوا لم يذكرهم أحد؛ لأنهم بلا شخصية وغير مؤثرين.

شمس الكويتية تتحدث عن مشوارها الفني

وأكدت أنها منذ أولى خطواتها في  مجال الفن ، تمكنت من إنجاز 7 ألبومات، حيث تحرص أن تكون الأغاني التي تقدمها تحمل رسائل فنية واجتماعية، خاصة تلك الرسائل التي تدعم وتركز علي فكرة تمكين المرأة.

وكشفت الفنانة شمس الكويتية، عن التكريم  والجوائز في العالم العربي تتم عبر دفع النقود، وهي لا تحب الكذب في هذه الأمور على الجمهور.

شمس الكويتية تتحدث عن صفاتها

وأشارت إلى أنها سيدة مرغوبة وطباخة، ومعالجة ولديها وعي، وجمال، ليست مبذرة ولكنها كريمة وما تحصل عليه من نقود تصرفها بشكل فوري، وأحد أهم الأمور التي يجب أن تكون في فارس أحلامها أن يكون رجلا بالدرجة الأولى.

شمس الكويتية تتحدث عن شيرين عبد الوهاب

وعن علاقتها مع الفنانة شيرين عبد الوهاب أشارت إلى أن الفنانة المصرية تملك تاريخا غنائيا عريقا، وعندما تحدثت عنها كانت تقارن بين نظرة كل مجتمع إليها.

شمس الكويتية تتحدث عن عدم إنجابها للأطفال

وأكدت أن سبب عدم إنجابها للأطفال هي مشكلة صحية فقط، لكنها  تحب الأطفال كثيراً وتحرص علي زيارة دور الأطفال بشكل مستمر، مؤكدة أن والدتها نقطة ضعفها التي تؤثر بها كثيرا، كون شخصيتها شديدة وتخاف عليها بدرجة كبيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار