شمس الكويتية رداً على جرأة إطلالتها: لا أحب الملابس المستورة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
شمس الكويتية
ملاك الكويتية تكشف المستور عن زوجها وتنشر رسالة لمشاجرتها مع والدته!
صورة شمس الكويتية بدون مكياج

كثيراً ما تتعرض الفنانة شمس الكويتية إلى الانتقادات بسبب إطلالتها الجريئة وكذلك تصريحاتها إلا أنها دائماً ما ترد بتصريحات أكثر جراءة مثلما فعلت رداً على الهجوم عليها بسبب ملابسها.

شمس الكويتية ترد على انتقادات إطلالتها

ونشرت الفنانة شمس الكويتية فيديو لها عبر تطبيق تيك توك رداً عبر تيك توك على انتقادات متابعيها حول إطلالتها الجريئة ومطالبتهم بتغييرها.

وقالت شمس الكويتية :" أنا لابسة لنفسي، أنا أحب البس ما مستور، أنا أحب البس من غير هدوم أنا أحب امشي كده".

وتابعت شمس :"اذا بتفكر اني بغريك فأنا مو شايفتك ولا أعرفك عشان اغريك وبعدين تلاقيك انت ثلاثة ارباعك كرش وكأنك سوبر ماريو ليش اغريك أصلا".

وختمت حديثها قائلة: "لو بغري اغري حد حلو اغري حد يسوى العالم تركض ورآه عند بواخر واقفة على البحر وأسطول طيارات واسم مولع الدنيا"

شمس الكويتية تفتح النار على الفنانين

وفي شهر رمضان فتحت شمس الكويتية النار بتصريحاتها عن عدد من الفنانين، النار مجددًا بسبب جرأتها وصراحتها المفرطة، ورأيها اللاذع الذي يعرضها للنقد والهجوم في الكثير من الأحيان.

وكشفت شمس الكويتية، عن حقيقة الخلاف بينها وبين الفنانة الإماراتية أحلام، وقيامها بحظر المطربة أحلام، قائلة: "عملت لي فولو، ومديرو صفحتي بعتوا لي سكرين، فعملت لها بلوك".

وحول رأيها في الفنان تامر حسني، أوضحت شمس الكويتية: "يحترم كل الناس، لكن قلت إن في ظاهرة جديدة أن الفنانين الرجال يغنون بطبقات نسائية، وأصبحت أسمع محمد ثروت ومحمد الحلو وهاني شاكر، ولما بسمعهم بقول إني بسمع راجل أو دكر، لكن من سنين في موضة الربع صوت أو نصف صوت في الغناء، وتامر بيغني بطريقة أنثوية وعمرو دياب يغني بربع صوت في الأغاني الأخيرة، وأنا مش بحب الترددات دي، وأحب أسمع الرجل رجلا في الغناء".

وفي استكمال حديثها عن أبرز الأصوات الغنائية على الساحة العربية، قالت شمس الكويتية، إنها "تفضل الفنانة آمال ماهر كصوت نسائي عربي"، مشيرة إلى انتظارها للأعمال الغنائية الجديدة التي تقدمها. كما ذكرت أن المطربين الرجال حاليًا يعتمدون طبقات صوت نسائية، كما أنهم يغنون بربع صوت، مضيفة أنها تشتاق لسماع أصوات رجالية كالفنانين هاني شاكر ومحمد ثروت ومحمد الحلو.

وحول علاقتها بالفنان محمد رمضان، أوضحت: "دافعت عنه في بداية ظهوره، لأنني لا أتابع الأعمال الفنية العربية كثيرًا، أنا مشغولة بدراستي، وكان لي صديقا موسيقيا لفت انتباهي له لأنه كان يصفه بأنه مغرور، وكان يقول إن أخرته مش كويسة، واختلفت معه وقلت إنه يشعر بالغيرة منه".

وأوضحت: "قلت له ممكن يكون شخص مجتهد، ولو على الاستعراض، فهو حارم جسمه من الأكل والشرب، عشان يناسب الأداء، وأحببت أغانيه، وبيغني بطبقة غنائية وده بيعجبني".

وحول تعرضها للسرقة من شخص وثقت فيه وأوكلت إليه أعمال إحدى ألبوماتها، قالت: "مش فكرة اتسرق، لكن اتساوم عليه". وأكدت أنها تفاجأت بحصول فنانات أخريات على أغاني عرضت عليها في أوقات سابقة، معربة عن اندهاشها من متابعة فنانات وإعلاميات ومطربات أي رجل ترتبط به.

وحول علاقاتها العاطفية، قالت: "أي فنانة بترتبط بحد، جوزها بيبقى أيقونة، ويقولوا أكيد مهنيها، والفنانات والمذيعات والممثلات عملت عليه بحث، وقالوا له معجبين بيك ونشوفك، مش عشان يعلموا عليّ، لكن ممكن تكون عاوزة تخطفه، وده حصل معايا".