شيرين تحيي ليلة رأس السنة 2024 بحفل غنائي في بيروت

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 نوفمبر 2023
شيرين تحيي ليلة رأس السنة 2024 بحفل غنائي في بيروت

تحيي الفنانة شيرين حفلاً غنائياً ضمن احتفالات النجوم بليلة رأس السنة، في بيروت في الثامن والعشرين من شهر ديسمبر المقبل.

ويأتي الإعلان عن الحفل بعد أيام من إعلان النجمة المصرية الاعتذار عن إحياء حفل غنائي في الكويت وتأجيله تضامناً مع أحداث غزة، لتنضم بالقرار اإلى مجموعة من المشاهير اللذين أعلنوا تأجيل فعالياتهم تضامناً مع الفلسطينيين.

حفل شيرين عبد الوهاب

وكان آخر ما نُشر على الصفحة الرسمية لشيرين عبد الوهاب هو الإعلان عن حفلها في الكويت لتتباين التعليقات حوله ما بين متابعين متشوقين للحفل الغنائي وآخرين مهاجمين لاستمرار المشاهير في حفلاتهم رغم تردي الأوضاع في غزة.

شيرين تحيي ليلة رأس السنة 2024 بحفل غنائي في بيروت

 فكتب متابع تعليقاً على ما نشر على صفحة شيرين عبد الوهاب: "وينك عن الي بصير بغزة ، ياااا خسارة كلكم شبه بعض همكم الفلوس ، المشكلة أنو كنا نصدق إنسانيتكم ، عندكم أطفال ما بتخافو ربنا ، حسبي الله ونعم الوكيل".

فيما دافع آخرون عن شيرين عبدالوهاب، مؤكدين على أن صفحاتها ما زالت مسروقة حتى الآن ولم تستعدها، وهو ما كان قد أعلنه محاميها حسام لطفي والذي قال إن شيرين وثقت في أحد الأشخاص كان يعمل مديراً لأعمالها لفترة إلا أنه استولى على قنواتها على مواقع التواصل الاجتماعي بما تتضمنه من عوائد.

وأكد المحامي على ان شيرين خسرت ما يزيد عن مليون دولار، وأوضح أن السارق نشر أغاني لشيرين على تلك الصفحات، وتسبب في مشاكل قضائية بينها وبين الشركة المنتجة.

وأشار المحامي إلى أنه تقدم ببلاغ ضده ، وأنه يخضع للتحقيق لأنها جريمة من جرائم المعلومات والتي تصل العقوبة فيها للسجن 3 سنوات وتعويض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار