محمد رمضان يوضح سبب عدم تفاعله مع الحرب في غزة

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أكتوبر 2023
محمد رمضان يوضح سبب عدم تفاعله مع الحرب في غزة

شارك الفنان المصري محمد رمضان مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطع فيديو من إحيائه حفل قرعة كأس الأمم الأفريقية 2023. وأرفقه بتعليق يبرز خلاله سبب عدم تفاعله مع الحرب في غزة.

سبب عدم تفاعل محمد رمضان مع الحرب في غزة

خلال التعليق الذي أرفقه محمد بالفيديو الذي شاركه عبر إنستغرام، اعتذر رمضان عن عدم تفاعله مع الأزمة الفلسطينية في وقتها قائلاً: "لا أستطيع الانقطاع عن عملي نظراً لالتزامي بعقود مع شركات عالمية، ولكن لم ولن أنسى إخوتي الفلسطينيين بالدعاء حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة العربية".

وأضاف قائلًا: "أنا وكل فريق عملي ومؤسستي تعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم.. وفي صلاة الجمعة الماضية هنا في كوت ديفوار طلبنا من إمام المسجد الدعاء للشهداء من النساء والأطفال وأن يصبر قلوبنا جميعًا".

محمد رمضان يوضح سبب عدم تفاعله مع الحرب في غزة

أيضًا، غيّر محمد رمضان صورة بروفايل حسابه على إنستغرام ليضع صورة مكتوبًا عليها باللغة الإنكليزية "لا للقتل".

كان الفنان محمد رمضان قد شارك سابقًا عبر إنستغرام، احتفاله، بعيد ميلاد ابنه علي. خلال احتفاله، شارك رمضان مقطعًا مُصوّرًا يوثق لبعض اللقطات والأحداث التي كان خلالها برفقة ابنه على طوال السنوات الماضية. وأرفق الفيديو بتعليق قال خلاله: "كل سنة وأنت طيب يا حبيب أبوك.. زي النهاردة من عشر سنين ربنا رزقني بـالولد..علي محمد رمضان".

قبلها بأيام، كان محمد رمضان قد احتفل بعيد ميلاد ابنته الكبرى حنين، ونشر، حينها أيضًا، مجموعة صور جمعته بها، وجسّدت كل مراحل عمرها، بداية من سنّ الطفولة وحتى المراهقة. وأرفق رمضان مشاركته بتعليق قال خلاله: "زي النهاردة ربنا رزقني بأول بنت حنين محمد رمضان.. كل عيد ميلاد وأنتي أجمل البنات".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار