شيرين عبد الوهاب تستقبل معجبا في منزلها وتهديه زجاجة عطر وصورة

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 ديسمبر 2021
شيرين عبد الوهاب تستقبل معجبا في منزلها وتهديه زجاجة عطر وصورة

استقبلت الفنانة شيرين عبد الوهاب واحد من معجبيها عبر تكبيق تيك تو ويدعى مراد أبو النجا في منزلها والاستوديو الخاص بها، بعدما وجهت له رسالة في مقطع فيديو تشكره على رسائله لها التي يرسلها من خلال ابنتها.

شيرين تهدي مراد هدايا خاصة

وكانت شيرين عبد الوهاب ظهرت في فيديو عبر تيك توك تشكر مراد وهو ما لاقى صدى واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ثم فاجأ الشاب الجمهور بزيارته لشيرين.

@mouradaboulnaga

@sherinelovesmourad @sherine

♬ original sound - Mourad AboulNaga

ووثق الشاب تلك اللحظات من أمام منزل شيرين عبد الوهاب معبرا عن فرحته بلقائها وبخاصة بعدما أهدته ملصق لها يحمل توقيعها وزجاجة عطرها المفضل.

وظهر معجب شيرين عبد الوهاب في مقاطع فيديو معبر عن سعادته بلقائها وقال "يا جماعة أنا لسه طالع من عند شيرين، وادتني بوستر ومضيتلي، واديتني البرفيوم بتاعها المفضل، واتفقنا على حاجات كتير، وأنا بحبها أوي"، مضيفا أنه استمع إلى أغنيتها الجديدة داخل الاستديو الخاص بها وأنها جميلة على الطبيعة بتسريحة شعرها الجديدة.

@mouradaboulnaga

@sherinelovesmourad @sherine

♬ original sound - Mourad AboulNaga

شيرين تطرح خاصمت النوم

ومؤخرا، طرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب أغنية جديدة بعنوان "خاصمت النوم" عبر قناة شركة روتانا للصوتيات والمرئيات على YouTube.

وأغنية "خاصمت النوم" من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري.

شيرين عبد الوهاب

وكان اسم شيرين عبد الوهاب تصدر تريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب الإعلان الرسمي عن انفصالها رسمياً من الفنان حسام حبيب، حيث منذ الإعلام لم تهدأ الأحداث والتي اشتعلت بظهور شيرين عبد الوهاب بدون شعر في آخر حفلتها في دولة أبو ظبي بالإمارات حيث أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي.

وما بين اتهامات بقيام حسام حبيب بحلق شعرها وبين دخولها في حالة نفسية صعبة ظهرت شيرين عبد الوهاب مع الإعلامي عمرو أديب، لإيضاح كافة الحقائق التي تداولت عنها بعد ظهروها بحلق شعرها.

تفاصيل جديدة بأزمة شيرين عبد الوهاب

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب تفاصيل جديدة عن أزمة انفصالها عن زوجها السابق حسام حبيب، مؤكدة أنها لم تلجأ إلى حلاقة شعرها نتيجة مرض نفسي.

وحول سبب حلاقة شعرها، قالت شيرين عبد الوهاب: "لم يكن أمامي غير كده، أنا حاسة أن دماغي بتفرز أفكار طول الوقت ولو سبت دماغي هتاكلنى، وأنا عملت كده لأنى ما كنتش حلوة في عينيه، عملت كده علشان هو ما يشوفنيش حلوة، والفرق بين حلاقة الشعر والطلاق يوم واحد، حلقت شعري قبل يوم واحد من الطلاق ودي مش أول مرة أقص شعري، فاكر لما قولت إنى طالعة علشان أضحك الناس وقالوا عليا إنى كنت بتريق على البلد، كنت مدبوحة ودبحونى أكتر وقتها".

وتابعت: "الإنسان الحساس بزيادة ممكن يؤذي نفسه علشان يعاقب نفسه وأنا كنت بعاقب نفسي، أنا غلطت في اسمى ومكانتي وقدري".

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار