سارة الطباخ تروى تفاصيل ضرب وسحل شيرين عبد الوهاب من منزلها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022
سارة الطباخ تروى تفاصيل ضرب وسحل شيرين عبد الوهاب من منزلها

كشفت المنتجة سارة الطباخ تفاصيل أزمة شيرين عبد الوهاب وشقيقها محمد، وكذلك تفاصيل الاعتداء بالضرب حسب رواية طليقها الفنان حسام حبيب الذي كان متواجداً معها أثناء اقتيادها إلى مستشفى الأمراض النفسية المحتجزة بها الآن.

سارة الطباخ تكشف تفاصيل استغاثة حسام حبيب

وردت سارة الطباخ على الاتهامات التي وجهها لها محمد شقيق شيرين عبد الوهاب حول كونها سبباً في تعاطي شقيقته المخدرات وأصفاً إياها وحسام حبيب بالعصابة التي تحاول تدمير شقيقته.

ولفتت سارة الطباخ في مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي عمرو أديب أنها تلقت رسالة من حسام حبيب في الثالثة فجرأ بأن شيرين عبد الوهاب تواجه مشكلة كبيرة.

وأوضحت أنها أجرت اتصالاً هاتفياً به لتجده يستغيث من اصطحاب شيرين عبد الوهاب عنوة من شقتها بعد تعرضها للضرب والسحل، قائلة: "أخذوها بملابس المنزل"، مشيرة إلى أنها اختفت عدة أيام.

وتابعت قائلة: "قلت له هدخل معايا المستشار ياسر قنطوش لأنه هو المحامي بتاعي وبتاع شيرين، ومش أنا اللي معرفة شيرين على المستشار ياسر، شيرين عرفته عن طريق الفنانة زينة".

سارة الطباخ تكشف تفاصيل ضرب شيرين

وأشارت إلى أن حسام حبيب روى لمحامي شيرين عبد الوهاب القصة واختفائها وأنه علم بتواجدها داخل أحد المستشفيات بمنطقة النزهة.

وأضافت: "روحنا المستشفى هناك، عشان نطمن عليها، قالوا لنا مفيش حد موجود بالاسم ده، وتأكدنا إنها داخل المستشفى لكنهم رافضين الاعتراف بذلك، كل هدفي كان الاطمئنان عليها، لو طمنونا كنا هنمشي وتمام".

واتهمت سارة الطباخ شقيق شيرين عبد الوهاب بمحاولة تشويه صورتها قائلة: "حسام قالي إن شيرين أخذت عنوة من المنزل واتضربت واتسحلت من قبل أخوها و10 أشخاص موجودين في البيت، وأخذها على المستشفى من يوم الخميس، شقيق شيرين بيساعد على تشويه صورة شيرين، شيرين ست واعية وقوية".

وأشادت سارة الطباخ بالفنانة شيرين عبد الوهاب مؤكدة أنها شخصية طيبة وعاطفية للغاية لكنها قد تكون متسرعة، متابعة: "من أطيب وأجدع الناس، وخيرها على الكل وأولهم أخوها محمد، وأنا ليس لدي أي مشاكل مع شيرين، أنا رحت حبًا فيها وخوفًا عليها، وعايز أطمن عليها، لكن الكلام اللي قيل إمبارح يقلل من شيرين، إحنا كلنا لينا في شيرين".

يذكر أن اسم المنتجة سارة الطباخ، ارتبط بالأزمة التي تمر بها الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد ما هاجم شقيقها، محمد عبد الوهاب، المنتجة والفنان حسام حبيب زوجها السابق،  موجهاً لها عدة اتهامات، ترتبط بالأزمة الأكثر تداولاً على الساحة الفنية وهي دخول الفنانة شيرين عبد الوهاب المستشفى للعلاج من الإدمان

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار