شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يتابعان بعضهما ويحتفظان بالصور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يوليو 2022
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يتابعان بعضهما ويحتفظان بالصور

من المتعارف عليه إن فور اندلاع خلاف بين فنان وآخر يقوم الطرفين فوراً بإلغاء متابعة بعضهما فوراً من على منصات التواصل الاجتماعي، والتي تأتي في مقدمتها "إنستقرام"، كما فعل الكثير من الفنانين الأصدقاء أو الزوجين بعد انفصالهما، إلا أن شيرين عبد الوهاب تثير الجدل حول علاقتها بحسام حبيب، وعلى الرغم من حرب الاتهامات بين الطرفين التي بدأت بالأمس والخلافات إلا أنهما ما زال يتابعان بعضهما علي منصات التواصل الاجتماعي.

شيرين عبد الوهاب تتابع حسام حبيب

أثارت شيرين عبد الوهاب، الجدل كثيرًا وتصدرت محركات البحث  ومواقع التواصل الاجتماعي منذ أمس، بعدما أعلنت الحرب وكشف كافة كواليس علاقتها بالفنان حسام حبيب زوجها السابق، والخروج عن الصمت وكشف الأسرار وما فعله طليقها أثناء زواجه وسرقتها وتعرضها للضرب والتهديد، واتهامه بالكثير من الاتهامات ووصفه ببعض العبارات المسيئة.

إلا إن المفاجأة أن شيرين عبدالوهاب تتابع حسام حبيب عبر حسابتها على منصات التواصل الاجتماعي، ومن بينها "إنستقرام"، حيث تتابع شيرين 45 شخصاً فقط من بينهم فنانون عرب وعالمين وأيضا حسام حبيب.

شيرين عبد الوهاب تحتفظ بصورها مع حسام حبيب

 كما لم تحذف شيرين عبد الوهاب كل الصور التي جمعتهما سابقا، مع زوجها السابق، فاحتفظت بعدد من الصور، من بينهم صورة بتاريخ 10 يوليو 2019، بالإضافة إلى صورة بتاريخ 31 يناير من العام نفسه، وصورة ثالثة بتاريخ ديسمبر 2018، بخلاف عدد من الصور الجماعية التي تظهر فيها مع زوجها السابق برفقة عدد من الأصدقاء.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يتابعان بعضهما ويحتفظان بالصور

حسام حبيب يتابع شيرين عبد الوهاب

وفي المقابل يتابع الفنان حسام حبيب، شيرين عبدالوهاب على "إنستقرام"، كما أنه يحتفظ بصورها على حسابه الذي لم يعد نشطا عليه منذ إعلان انفصالهما رسميا، كما أن  ترك صورة لشيرين عبر حسابه في شهر مارس 2021، ووجه لها كلمة بمناسبة عيد الأم، قائلا: "كل سنة وأنت طيبة يا حبيبتي يا أحلى وأطيب أم"، ومنشور آخر مرفق صورة بتاريخ 8 أكتوبر 2020، وهو يحتضنها معلقا: "دمتي لي شيئا جميلا لا ينتهي.. ربنا ما يحرمنيش منك ويبعد عنا كل حاجة وحشة".

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يتابعان بعضهما ويحتفظان بالصور

حسان حبيب يخرج عن صمته

فيما خرج الفنان حسام حبيب، عن صمته بعد ما شنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، الهجوم عليه ووصفته بعبارات سيئة وحكت عن كواليس العلاقة بينهما كما اتهاماته بعدد من الاتهامات ومنها التهديد والعنف والسرقة، ولكن حسام حبيب لم يرد مثلما فعلت وأكد أنه سيتخذ كل الإجراءات القانونية ضدها، وإنه كان يلتزم الصمت طوال الفترة الماضية لأنها كانت زوجته، قائلاً: لكن الاتهامات دي ميتسكتش عليها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار