شيلاء سبت ترد على مقارنتها بشقيقاتها: أنتِ الأكثر طلباً بينهن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023
شيلاء سبت ترد على مقارنتها بشقيقاتها: أنتِ الأكثر طلباً بينهن

ردت الفنانة البحرينية شيلاء سبت على المقارنة بينها وبين شقيقاتها الثلاثة أبرار سبت وشيماء سبت وشذا سبت، وردت على التساؤلات عن السبب الذي يجعلها الأكثر طلباً من قبل المنتجين عن بقيتهن.

الأكثر طلباً

حلت شيلاء سبت ضيفة على برنامج منشن الذي يقدمه سعود بوشهري على قناة atvkw، وأجابت بدبلوماسية عن السبب الذي يجعلها أكثر تميزاً من شقيقاتها، ليحث المنتجين على طلبها في الأعمال الفنية بصورة أكبر منهن.

وبررت شيلاء سبت هذه المقارنة قائلة: "ما أدري إذا كان هذا الكلام صدق ولا لا، بس الحمد لله أنا أخواتي كلهم شغالين، بس أبرار تدرس بالجامعة مع موضوع الزواج ممكن هذا الشيء يعطلها شوي".

تابعت شيلاء سبت: "شيماء الحمد لله شغالة أما شذا هي اللي اختارت أنه تبعد شوي بمزاجها عن التمثيل، بس إن شاء الله راجعة مرة ثانية قريباً".

شاهدوا الفيديو

وعن سبب تميزها في هذه الناحية وإقدام المنتجين على طلبها في أعمال فنية بصورة متكررة، أوضحت شيلاء سبت أن السبب ربما يعود لإقامتها داخل الكويت على عكس شقيقاتها اللاتي يقمن بالبحرين.

من ناحية أخرى تحدثت شيلاء سبت عن اعتزازها ببلدها الثاني الكويت، موضحة أنها تتمنى شراء منزلا يجمعها بشقيقاتها في الكويت قائلة: "أتمنى لأنه مثل ما أقدر ما أكون بالبحرين فأنا ما أقدر ما أكون بالكويت كمان".

وتفاعل الجمهور مع إجابة شيلاء سبت عن هذا السؤال، وانقسمت الآراء في التفاعل إذ أكد البعض أن شيلاء خفيفة الظل وتلقائية في أدائها مما يجعلها مطلوبة بكثرة في الأعمال الفنية، فيما ذهب آخرون إلى إبداء آرائهم المختلفة بأنهم يستمتعون أكثر بتمثيل شقيقاتها.
 
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار