شيلاء سبت تضطر لارتداء النقاب في الرياض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022
شيلاء سبت تضطر لارتداء النقاب في الرياض

كشفت الفنانة شيلاء سبت عن اضطرارها لارتداء النقاب للتخفي أثناء تجولها مع إحدى صديقاتها في أحد أسواق العاصمة السعودية الرياض.

شيلاء سبت بالنقاب

وظهرت شيلاء سبت في مقطع فيديو تداولته عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير عبر منصات التواصل الاجتماعي، مرتدية نقابها حتى تخفي ملامحها.

وقالت شيلاء سبت إنها هنا تتجول مع صديقتها في السوق، موضحة رغبتها في إخفاء شكلها حتى لا يتهافت عليها المعجبين أثناء سيرها.

واختارت شيلاء سبت أن تظهر برموش كثيفة وعدسات باللون الأزرق، مشيرة إلى أنها فضلت تغيير لون عينيها أيضا تحت النقاب.

وتفاعل عدد من النشطاء مع فيديو شيلاء سبت بالنقاب، وعبر البعض عن استغرابه من اختيارها لإخفاء ملامحها، حيث أكدوا أنها فنانة وعليها تحمل تبعات الشهرة وإلا فلماذا تعمل كممثلة.

وكتب البعض في تعليقاتهم: "طيب هنا تتغطى عن المعجبين وباقي الدول مافيها معجبين ولا كيف"؟ "يعني بتلبس النقاب بالسوق عشان ما تجمع المعجبين حولها والله وليش لتشتغل ممثلة من الأصل دام تخاف من الشهرة"؟

ودافع البعض عن شيلاء سبت وقالوا: "يا روحي والله إني أحبها يعجبني طريقة كلامها وجمالها وأي واحدة تسبها غيور"، "خليكم ناس راقين وقبل لاتكونوا راقين شوفوا ماذا الدين الإسلامي في معاملة المسلمين مع بعض حتى لو ما تعجبكم الإنسانة عيب عليكم وألف عيب اتعلقون عليها وانتوا تعرفوا إنها بتقراه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار