شيلاء سبت تظهر بدون مكياج وتكشف السبب

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يناير 2023
شيلاء سبت تظهر بدون مكياج وتكشف السبب

ظهرت الفنانة البحرينية شيلاء سبت بدون فلتر أو مكياج عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات موضحة أنها تشعر بالاشتياق لشكل وجهها بدون مكياج.

شيلاء سبت تظهر بدون مكياج

ونشرت شيلاء سبت فيديو جلست فيه أمام الكاميرا تستعرض وجهها بدون مكياج قائلة: "هذا هو وجهي بدون مكياج، من يوم حيث الرياض وأنا كل يوم أحط ميكب".

وتابعت شيلاء سبت أنها لم تتعرف على وجهها في المرأة بسبب كثرة وضع المكياج وهو ما سبب لها الضيق ودفعها للخروج بدون مكياج عبر حسابها على سناب شات.

وقالت شيلاء سبت: "ميكب من زمان ما شفت وجهي بدون مكياج أحس كا عرفت نفسي طالعت نفسي في المراية قلت مين دي اتضايقت".

وأوضحت أنها لا تستطيع الخروج في أثناء تواجدها في الرياض بدون وضع المكياج على الرغم من أنها تفعل هذا الأمر في الكويت والبحرين

وعلقت شيلاء سبت قائلة: "في الرياض لما اطلع ما اقدر اطلع بدون مكياج، مو نفس البحرين والكويت ممكن أطلع مبهدلة لان الدنيا كلها شغل هنا برستيج وكيوت".

وكانت الفنانة البحرينية شيلاء سبت ظهرت قبل أيام في العاصمة السعودية الرياض مع إحدى صديقاتها أثناء التجول في شوارع المدينة.

وظهرت شيلاء سبت تتجول في المدينة، بالنقاب الذي اضطرت لارتدائه لإخفاء ملامحها، أثناء تجولها في أسواق العاصمة السعودية.

وأوضحت شيلاء سبت أنها تتجول مع صديقتها في السوق، وأخفت شكلها حتى لا يتهافت عليها المعجبون أثناء سيرها.

واختارت شيلاء سبت أن تظهر برموش كثيفة وعدسات باللون الأزرق، مشيرة إلى أنها فضلت تغيير لون عينيها أيضا تحت النقاب.

وتفاعل عدد من النشطاء مع فيديو شيلاء سبت بالنقاب، وعبر البعض عن استغرابه من اختيارها لإخفاء ملامحها، حيث أكدوا أنها فنانة وعليها تحمل تبعات الشهرة وإلا فلماذا تعمل كممثلة.

من جهة أخرى، انتهت الفنانة البحرينية، مؤخراً، من تصوير مسلسلها الدرامي الجديد "جنى تصعد المنصة"، وهو من تأليف محمد عواد الشمري، وإخراج محمد الشعيبي، وشاركت في بطولته شيلاء سبت إلى جانب مجموعة من نجوم الخليج العربي، مثل: عبير أحمد، حمد القطان، حلا، فاطمة الدمخي، ومشعل الشايع.  

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار