شيلاء سبت تكشف عن شكل أنفها بدون فلتر‎‎

  • تاريخ النشر: السبت، 04 ديسمبر 2021
شيلاء سبت تكشف عن شكل أنفها بدون فلتر‎‎

كشفت الفنانة البحرينية شيلاء سبت، عن شكل أنفها بدون فيلتر، لمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات".

شيلاء سبت ممثلة وعارضة أزياء بحرينية فازت بملكة جمال البحرين عام 2010 وهي تعرف بجمالها اللافت والجذّاب. ولكن تغير شكل شيلاء سبت قبل وبعد التجميل وتطوّر الأساليب الجمالية، وهي الآن تدعي أنها لم تخضع لعمليات تجميل، وخاصة في أنفها.

شيلاء سبت تكشف عن شكل أنفها بدون فلتر‎‎

واعتادت شيلاء سبت دومًا على إفشاء سرّها لمتابعيها ومُحبيها كونهم عائلتها الثانية، وهي دائمة الحرص على مشاركة كُل جديدٍ لديها على حساباتها الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي، فكانت وما زالت شيلاء تُفضل البقاء قريبة من جمهورها، وتتيح لهم طرح الأسئلة عن كل ما يجول في خاطرهم حولها، وتُوَّجه إليها التساؤلات باستمرار حول بقائها عزباء وعدم رغبتها في الارتباط.

ورغم جمالها وثقافتها ومستواها الاجتماعي والفنّي الرفيع، وهذا أكثر ما يشغل تفكير كل من يُتابعها، لكن غالبًا ما تكون إجاباتها تجاه هذا الموضوع مُبهمةً وغير واضحة، حيث كانت ترد على هذا النوع من الأسئلة برموزٍ تعبيرية تثير الحيرة، وتكتفي بالصمت وعدم الإفصاح عن الأسباب، من جانبٍ آخر تُحاول شيلاء التمتّع بجمالها والافتخار به أمام متابعيها، مفيدةً بأن جمالها هو أحد الأسباب الرئيسية التي تسبب لها المشاكل في حياتها.

كما أفصحت شيلاء عن رغبتها في فقدان الوزن بالرغم من صعوبة الأمر بالنسبة إليها، حيث شاركت ذات مرة على حسابها في تطبيق "سناب شات": "كل شيء سهل أخسره.. أخسر فلوسي في ثانية، وأخسر صديقاً بموقف، لكن وقت اللي أبغي أخسر كيلو من وزني تطلع روحي وأنا ما خسرته.. ليه كده يا كيلو".

شيلاء سبت:

شيلاء محمد سالم سبت، فنّانة بحرينية الأصل، تنتمي شيلاء إلى عالم الفن والتمثيل، وعرض الأزياء كذلك، وُلدت شيلاء في مدينة المحرق التي تقع في مملكة البحرين، وتتمتع شيلاء بالجنسية البحرينية، يُصادف يوم ميلاد شيلاء التاسع عشر من شهر أغسطس للعام 1989، أي أنها من أصحاب برج الأسد، تميّزت شيلاء بأناقتها وروعة إطلالاتها في كُل مناسبة تظهر فيها، حيث أن بدايات شُهرتها كانت عند ظهورها في مسابقة بحرين توب موديل، إذ احتلت حينها المنصب الأول في الجمال، وحازت على لقب ملكة جمال البحرين للعام 2010، وحصلت شيلاء على درجة البكالوريوس من جامعة نيويورك للتكنولوجيا في تخصص إدارة الموارد البشرية، ومن الجدير بالذكر أن شيلاء ترعرعت وتربّت في مُحيط فني، إذ ينتمي معظم أفراد أسرتها إلى الوسط الفنّي، فهي ابنة الفنّانة القديرة الممثلة فاطمة إسماعيل، وشقيقة كُل من الممثلات والفنّانات شيماء وشذى وأبرار سبت.

بدأت شيلاء سبت مسيرتها الفنيّة في مُقتبل عمرها، حينها كانت لا تزال طفلةَ صغيرة، ولكنها دخلت للوسط الفنّي برفقة شقيقتها الكبرى شيماء، وكان ذلك في العام 1998، حيث كانت تشغل دورًا ثانويًا في مسلسلٍ ما، لكنها لم تُكمل في هذا الطريق حينها، وبعد انقطاعها لفترة من الزمن عن هذا الوسط، عادت شيلاء سبت لعالم الفن في العام 2010، حينما شاركت في مسابقة بحرين توب موديل، وحصلت حينها على لقب ملكة جمال البحرين، وبعد هذا الحدث الهامّ بالنسبة لها، والذي عزز ثقتها بنفسها وكان حافزًا لها، قررت شيلاء أن تعود وبقوّة للتمثيل في العام 2011، وبدأت حينها بالمشاركة في الكثير من الأعمال الفنيّة والمسلسلات والمسرحيات، وبعد حصولها على لقب ملكة جمال البحرين عام 2010 عاودت شيلاء المشاركة في مسابقة ملكة جمال العالم في العام 2013، في شهر مارس تحديدًا، والتي أقيمت في الهند، ولكنها لسوء الحظ لم تحظ بالفوز في هذا اللقب.                                                                                                

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار