نهى نبيل تنشر صورة مولودها الرابع وتوجه رسالة له

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 أبريل 2022
نهى نبيل تنشر صورة مولودها الرابع وتوجه رسالة له

نشرت الفاشينيستا الكويتية، نهى نبيل، عدداً من الصور الجديدة من جلسة تصويرخضعت لها برفقة مولودها يوسف بمناسبة مرورو أسبوعين على ولادته.

نهى نبيل تنشر صور لطفلها الرابع

وشاركت نهى نبيل صورها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وظهرت فيها تحمل طفلها الرابع يوسف وترتدي إطلالة بيضاء، ظهرت فيها متألقة بعد أسبوعين فقط من ولادتها.

وعبرت نهى نبيل عن سعادتها بالحالة النفسية التي تمر بها هذه الفترة خاصة بعد الأثر الإيجابي الذي تركه فيها مولودها الصغير.

وأشارت نهى نبيل أن طفلها منحها لأول مرة من سنوات وقت للتمهل، قائلة: " أسبوعين معاك.. مشاعر كثيرة بـ قلبي.. ىخر فترة حياتي كانت ركضة بـ ركضة.. كل شي سريع ودايماً مستعجلة.. لأول مرة من 6 سنوات أعطي نفسي وقتها".

نهى نبيل تنشر صورة مولودها الرابع وتوجه رسالة له

وتابعت:" أعطي طفلي الوقت اللي يحتاجه عشان يعرفني مثل إخوانه.. وأعطي جسمي الوقت اللي يحتاجه عشان يسترجع قوته.. وأعطي نفسي الفرصة إني أستمتع بكل لحظة جميلة مع عائلتي".

وكشفت أن طفلها المولود ترك أثر إيجابي في نفسها وفي عائلتها كلها، موجهة رسالة له قالة: "ما كنت عارفة شكثر كنت محتاجة هـ الوقت لين أخذته.. شعور من الصفاء والسلام الداخلي ما أقدر أوصفه.. الحمدلله دائماً وأبداً".

ولم تكشف نهى نبيل حتى الآن عن وجه طفلها واكتفت بنشر صورته وهي تنظر له، بينما اكتفت بنشر صورة يده من قبل بعد إعلان ولادتها.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع صور نهى نبيل وطفلها، وجاءت التعليقات داعية لها بأن يحفظه الله لها، قائلين: "صور دخلت بـ نص قلبي"، " ما شاء الله"، " بسم الله ما شاء الله""، "يا عمري الله يحفظكم ويرزقكم بره يا رب، حبيبتنا مبروك ما جاكم يتربى في عزكم".

وعلق عدد من المشاهير مع تدوينة نهى نبيل، كان من بينهم الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال، ومدونة الموضة السعودية، يارا النملة، والفاشينيستا اللبنانية زينب فياض.

نهى نبيل تنجب طفلها الرابع

وجاء إعلان خبر ولادة نهى نبيل عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام من خلال صورة لها تمسك بيد مولودها الصغير بعد ساعات قليلة من الولادة.

وكشفت نهى نبيل عن الاسم الذي اختارته له وهو "يوسف" ليكون بذلك طفلها الرابع بجانب "محمد ودانة ويعقوب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار