صابر الرباعي في موقف محرج بسبب أمل عرفة وصفاء سلطان

  • تاريخ النشر: السبت، 12 أغسطس 2023
صابر الرباعي في موقف محرج بسبب أمل عرفة وصفاء سلطان

تعرض الفنان التونسي صابر الرباعي لموقف محرج بسبب خطأ وقع فيه أثناء توجيه التحية للفنانة الأردنية صفاء سلطان خلال حفله الأخير في مهرجان ليالي قلعة دمشق، إلا أنه أخطأ في اسمها وهو ما تفاعلت معه الأخيرة بالمزاح.

صابر الرباعي في موقف محرج بسبب صفاء سلطان

وفي التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه صابر الرباعي على المسرح وهو يوجه كلمة للفنانة صفاء سلطان للترحيب بها لحضورها الحفل، إلا أنه أخطأ في اسمها معتقداً أنها الفنانة السورية أمل عرفة قائلاً: "أمل عرفة.. أهلاً فيكي".

وبدأ الجمهور بالصراخ باسم صفاء سلطان لتصحيح الأمر، وأدرك صابر الرباعي الخطأ الذي وقع فيه وبدت عليه الصدمة وهو يسير ذهاباً وإياباً معلقاً: "سوري صفاء سلطان.. العتب على النظر، التنتين حلوين".

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو مؤكدين أن الإضاءة الموجودة على المسرح من المؤكد أنها منعته من رؤية الأشخاص الموجودين بشكل واضح، بينما لفت البعض إلى أنه خطأ غير مقصود خاصة أنه اعتذر عن الأمر بطريقة لطيفة.

من جانبها علقت صفاء سلطان على الموقف بطريقة طريفة مؤكدة أنها لا تشعر بالغضب من الأمر معربة عن تقديرها لحدوث تلك الهفوات في الذاكرة والتي يمكن أن تؤدي لمثل هذه الأخطاء.

وبتعليق مرح وجهت صفاء سلطان حديثها إلى صابر الرباعي معتبرة ان الذاكرة خانته قائلة: "خليت كل الجمهور ينادي باسمي"، وذلك بعد أن بدأ الجمهور في الصياح باسمها لتصحيح خطأ الفنان التونسي.

أمل عرفة توجه رسالة لصفاء سلطان وصابر الرباعي

وتفاعلت الفنانة أمل عرفة مع الموقف الطريف والعفوي الذي قام به الفنان صابر الرباعي، موجهة رسالة إلى صديقتها وزميلتها صفاء سلطان عبر إنستغرام، معبرة في الوقت نفسه عن حبها الشديد لصابر الرباعي وسعادتها بوجوده في بلدها سوريا.

صابر الرباعي في موقف محرج بسبب أمل عرفة وصفاء سلطان

ونشرت أمل عرفة صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام جمعت بينها وبين صفاء سلطان، مشيدة بجمالها وأنها تتمنى أن تكون تشببها فعلاً، قائلة: "صفاء الحلوة من برا ومن جوا.. يا ريت انا أشبهك يا قمر"، كما توجهت إلى صابر الرباعي بالقول: "نورت الشام يا فنان".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار