صادق الصباح يفجر مفاجآت جديدة: بينها عمل درامي مصري يصور في السعودية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021
صادق الصباح يفجر مفاجآت جديدة: بينها عمل درامي مصري يصور في السعودية

كشف المنتج صادق الصباح عن مفاجآت من العيار الثقيل من بينها  تحويل مسلسل الهيبة إلى فيلم سينمائي،  كما أعلن عن عمل مصري درامي يتم تصويره في العاصمة السعودية الرياض.

 وفي لقاءه مع شبكة CNN العربية، كشف المنتج اللبناني عن مجموعة من المشاريع الدرامية الجديدة التي سيتم عرضها على الشاشة خلال الفترة الماضية من بينها مسلسل صالون زهرة، ومسلسل باب الجحيم الذي وصفه بأنه عمل يخرج عن المألوف ويقدم فكرة تعرض لأول مرة.

كما دافع المنتج اللبناني عن مسلسل ملوك الجدعنة ورد على الاتهامات التي رُوجت لها بالترويج للبلطجة، فضلاً عن كشفه لمفاجأة من العيار الثقيل وهي تصوير عمل درامي مصري في السعودية.

مسلسل الهيبة

وكشف الصباح عن نية فريق لعمل لتحويل مسلسل الهيبة إلى عمل سينمائي، قائلاً إن العمل توافرت به الكثير من مقومات النجاح، وعد  الصباح الجمهور بـ"دراما عالية السقف" في خامس وآخر أجزاء مسلسل الهيبة الذي يتم تصويره حالياً في لبنان بإدارة المخرج سامر برقاوي، وسيشهد هذا الجزء مواجهة بين النجمين السوريين تيم حسن وعبد المنعم عمايري، معلنا عن انضمام عدد من النجوم إلى الجزء الأخير من مسلسل الهيبة من بينهم  الفنانة اللبنانية إيميه صياح.

فشل مسلسل لحم غزال

كما تطرق المنتج صادق الصباح إلى الحديث عن مسلسل لحم غزال للنجمة المصرية غادة عبد الرازق، والذي لم يحقق النجاح المطلوب، مشيراً إلى أن المسلسل وصل إلى عدد من محبي النجمة المصرية.

 اتهام مسلسل ملوك الجدعنة بالترويج للبلطجة

ورد صادق الصباح على الاتهامات التي وُجهت لمسلسل ملوك الجدعنة، والتي اتهم فيها صناع العمل بالترويج للبلطجة، قائلاً إن المسلسل حقق نسبة مشاهدات عالية لم تحقق من قبل، وإنه نلاقش قصة عالمية قدمت في العالم بأكمله، وكذلك في السينما المصرية في فيلم سلام يا صاحبي.

 وأكد الصباح على أن المسلسل عرض الكثير من الطقوس والطباع التي تتميز بها الحارة الشعبية المصرية وعلى رأسها نخوة أهاليها وسكانها، معتبراً  أن الحديث عن ترويج المسلسل للبلطجة ما هو إلى أصداء أعداء نجاح، خاصة وأن المسلسل أبرز الكثير من المفاهم على رأسها النخوة والشهامة.

مسلسل صالون زهرة

وتطرق صادق الصباح إلى الحديث عن مسلسل صالون ظهرة، والمنتظر عرضه في أغسطس من العام الجاري، مشيراً إلى أن المسلسل يناقش في قالب نسائي بطريقة تعتمد على قالب اللايت كوميدي.

مسلسل باب الجحيم

وعن مسلسل باب الجحيم فجر صادق الصباح العديد من المفاجآت حول المسلسل، حيث كشف عن أن أحداث مسلسل باب الجحيم تدور في عام 2050، ويعرض فكرة لم تقدم من قبل، مشيراً إلى أن فريق العمل ينتوي تقديم العمل الدرامي في 4 أجزاء.

وأشار الصباح إلى أن العمل سيتم تصويره تحت إدارة المخرج أمين درة، متمنيا الحظ الوافر من النجاح للعمل عند عرضه قريبا على منصة شاهد،  كما توقع أن يفتح آفاق لنوعيات جديدة من الدراما في المنطقة العربية.

تصوير عمل مصري في لبنان

وتميزت الأعمال التي ينتجها صادق الصباح، بأن أغلبها يتم تصويره في لبنان، وهو ما أكد المنتج اللبناني على المضي فيه، مشيراً إلى أنه يستعد لتقديم دراما مصرية في لبنان، خلال الموسم المقبل، مرجعاً ذلك إلى أن "المشهد الإنتاجي الدرامي في مصر تسوده حالة من الحذر في المنافسة خلال العامين الماضيين، لهذا السبب وجدنا أنه من المفيد أكثر خلال هذه الفترة الانتقالية، أن ننتج بدون أي معوقات أو إشكاليات يمكن أن يتعرض لها العمل الدرامي، وبنينا استوديوهات للدراما المصرية في لبنان".

تصوير عمل درامي مصري في السعودية

ومن المفاجآت التي كشف عنها صادق الصباح في حواره مع شبكة سي إن إن  هو الاستعداد لتقديم عمل درامي مصري يُصور في العاصمة السعودية الرياض، ولكن لم يكشف المنتج الشهير عن تفاصيل هذا العمل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار