الأمير هاري يفجر مفاجآت جديدة في أحدث حلقات وثائقي نتفليكس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 ديسمبر 2022
الأمير هاري يفجر مفاجآت جديدة في أحدث حلقات وثائقي نتفليكس

كشف الأمير هاري عن الكثير من التفاصيل السرية التي تسببت في خروجه وزوجته دوقة ساسكس، ميغان ماركل من القصر الملكي.

وقال الأمير هاري في الوثائقي الذي تنشره نتفليكس، إن قرار مغادرة العائلة الملكية كان صادراً عنه وليس عن زوجته ميغان، موضحا أن ذلك جاء بعد رفض إمكانية بقائهما بشكل جزئي خلال اجتماع للعائلة في ساندرينغهام.

الأمير هاري يفجر مفاجآت جديدة

وقال الأمير هاري في تصريحاته: "تصريحات والدي لم تكن صحيحة، بكل بساطة، والملكة إليزابيث كانت تنظر فقط".وفي المقابل لم يعلق قصر باكينغهام على حديث هاري.

وعن سبب قرارهما بالابتعاد عن القصر الملكي قال الأمير هاري إنه كان من الضروري اتخاذهما قرار التخلي عن واجباتهما الملكية والانتقال للإقامة في الولايات المتحدة، وقالا إنهما لم يحظيا بالدعم من العائلة الملكية، وسط سلسلة من الحملات السلبية من وسائل الإعلام التي استهدفت ميغان بشكل خاص.

وفي حديثها قالت ميغان ماركل  إنها كانت تفكر في الانتحار، بينما يصف الأمير هاري كيف شعر بالعار حين كان يفكر في ردود أفعاله لتصرفه وقتها كهاري ابن الأسرة المالكة وليس كزوج لميغان.

ويوضح الأمير هاري أنه ذهب إلى ساندرينغهام، المزرعة الملكية في نورفولك، في عام 2020 لنقاش الاحتمالات المتعددة لدور الزوجين في الحياة الملكية، والعلاقة مع والده وأخيه وجدته الملكة الراحلة قائلاً: "كان مفزعاً أن يصرخ أخي عليّ، وأن يقول والدي أشياء غير صحيحة، بينما تجلس جدتي بهدوء وتبدو كأنها صدقت كل شيء".

السبب الحقيقي لمغادرة الأمير هاري وزوجته القصر

يقول هاري إنه كان يفضل أن يبقى بشكل جزئي في القصر الملكي على أن يقوم هو وميغان كل بمهامه قبل أن يكتتشف ان هذا أمر غير قابل للنقاش خاصة وأن الملكة كان هدفها الأساسي هو المؤسسة الملكية.

وكشف هاري عن بيانا تم إعداده بدون إذنه عقب الاجتماع باسمه وباسم شقيقه، ينفي كون ويليام قد قام بترهيبه من أجل مغادرة العائلة الملكية واصفا الأمر بـكذبة من أجل حماية شقيقه" فيقول: "قلت لنفسي أن لا خيار الآن سوى المغادرة".

وعن ما تردد بشأن طلب ميغان للمغادر فيقول الأمير هاري: "ميغان لم تطلب المغادر وإدعاء عكس هذا كراهية النساء في أفضل أحواله".

تفكير ميغان في الانتحار

كشفت ميغان في حلقات سابقة عن تفكيرها في الانتحار قائلة: "بدا الأمر وكأن كل شيء سينتهي في حال عدم وجودي".

وعبر هاري عن مشاعره فور معرفته بتفكير ميغان قائلا إنه درب على الاهتمام أكثر بما سيقوله الناس وإنه "كره نفسه بسبب ذلك". فيقول: "ما كانت ميغان تحتاجه كان أكثر بكثير مما استطعت أن أمنحها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار