تركي آل الشيخ يكشف مزيداً من مفاجآت موسم الرياض: شاكيرا من بينها

  • تاريخ النشر: السبت، 30 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 29 أكتوبر 2023
تركي آل الشيخ يكشف مزيد من مفاجآت موسم الرياض: شاكيرا من بينها

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن العديد من المفاجآت الجديدة ضمن موسم الرياض 2023 في بنسخته الرابعة.

تركي آل الشيخ يعلن إتمام التعاقد مع شاكيرا

وقال تركي آل الشيخ ضمن مداخلة هاتفية له مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع على قناة MBC إنه تم إتمام التعاقد مع الفنانة العالمية شاكيراً لتقديم أول عرض لها في موسم الرياض، موضحاً أن هناك عدداً من السفراء لهذا الموسم من بينهم الفنان أحمد عز.

ولفت إلى أن أحمد عز سيعمل مع موسم الرياض من خلال دعم إنتاج فيلمه القادم أولاد رزق، معلقاً: "نعمل على جمع 200 مليون دولار لإنتاج أفلام في المستقبل ورفع جودة الإنتاج"

وتحدث تركي آل الشيخ عن مباراة الملاكمة بين أوزيك وتايسون فيوري، والتي رفض الكشف عن موعدها، موضحاً أنه سيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل الخاصة بها في أوقات لاحقة.

وأوضح المستشار تركي آل الشيخ أن المباراة ستكون الأكبر في التاريخ، لذا تم إطلاق شاشات تعد الأكبر على مستوى العالم في العالم في ساحة كيندم آرينا والتي سيقام عليها المباراة.

ومن جهة أخرى روج الفنان البريطاني توم هاردي، لمباراة الملاكمة التي من المقرر أن تجمع بين الملاكم جاك مكجان ضد الملاكم دوران يوم افتتاح موسم الرياض في دورته الرابعة في 28 أكتوبر المقبل.

ونشر توم هاردي الملصق الدعائي للمباراة عبر ستوري حسابه على إنستغرام معلناً دعمه للملاكم جاك مكجان، قائلاً: "خلفك يا صديقي".

أحمد عز وكريستيانو رونالدو

يذكر أن المستشار تركي آل الشيخ، نشر قبل يومين إعلاناً جديداً لموسم الرياض ليفاجئ الجمهور باجتماع أحمد عز وكريستيانو رونالدو.

وظهر أحمد عز ببدلة سموكي وهو يتجول داخل العالم الافتراضي الذي يبرز أهم فعاليات موسم الرياض، لتقع عينه على اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو يسدد الكرة نحو المرمى، فيما يومئ له عز بإشارة ذات مغزى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار