صحف بريطانية تكشف حقيقة المطاردة الكارثية للأمير هاري وميغان ماركل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مايو 2023
صحف بريطانية تكشف حقيقة المطاردة الكارثية للأكمير هاري وميغان ماركل

نفت وكالة أنباء المشاهير التي صورت الأمير هاري وميغان ماركل تعرض الوجين لخطر بعد ما تردد بشأن تعرضهما لمطاردة وصفها متحدث باسم الأمير البريطاني بـ"كارثية".

وأوضحت الوكالة أن الرواية غير صحيحة، لافتة إلى أن المصورين الذين تواجدوا في المكان لم يتعرضوا لأي تصادم مع الأمير البريطاني وزوجته بعد مغادرتهما مسرح زيجفيلد في نيويورك، على خلفية تكريم ميغان ماركل في حفل توزيع جوائز Women of Vision.

وكالة أنباء تكذب الأمير هاري

وذكرت الوكالة في تصريحاتها لمجلة ساكس الأمريكية: "بلغ المصورون بأن الزوجين لم يكونا في خطر مباشر في أي وقت". نافية حديث دوقة ودوقة ساسكي بأن المصورين كانوا شديدي العدوانية.

 وقالت الوكالة في تصريحاتها: "المصورين لم يكن لديهم نية للتسبب في أي أذى لميغان ماركل أو الأمير هاري؛ لأن أداتهم الوحيدة كانت الكاميرات".

مطاردة الأمير هاري وميغان ماركل

تداول عدد من الصحف الأجنية، أمس، أخبار تفيد بتعرض حياة الأمير هاري، وزوجته الممثلة الأمريكية ميغان ماركل للخطر بعد مطاردة بالسيارات كادت أن تكون كارثية، شارك فيها مصورون، باباراتزي، حاولوا التقاط صور للزوجين.

وذكر المتحدث باسم الأمير هاري خلال الساعات الماضية أن عدد من المصورين حاول اللحاق بالأمير هاري وميغان ماركل بعد حفل توزيع جوائز Women of Vision Awards والذي شاركت ميغان ماركل كمتحدثة، ودخلا في مطاردة معهم بالسيارة وهو ما عرض حياة الثنائي للخطر. بحسب متحدث باسم هاري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار