مطاردة تهدد حياة ميغان ماركل والأمير هاري ومتحدث رسمي يكشف التفاصيل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023
مطاردة تهدد حياة ميغان ماركل والأمير هاري ومتحدث رسمي يكشف التفاصيل

تعرض الأمير هاري، وزوجته الممثلة الأمريكية ميغان ماركل لمطاردة بالسيارات كادت أن تكون كارثية، بعد أن شارك فيها مصورون متطفلون حاولوا التقاط صور للزوجين باستخدام السيارات.

وبحسب المتحدث باسم الأمير البريطاني، في تصريحات لموقع رويترز فإن المطاردة التي وصفها بالكارثية وقعت بعد أن حضر هاري وميغان حفلا لتوزيع الجوائز في نيويورك أمس الثلاثاء.

مطاردة ميغان ماركل والأمير هاري

حاول عدد من المصورين اللحاق بالأمير هاري وميغان ماركل بعد حفل توزيع جوائز Women of Vision Awards والذي شاركت ميغان ماركل كمتحدثة، تكريما لمسيرتها في تمكين المرأة والدفاع عن حقوقها، إلا أن محاولة المصورين اللحاق بسيارة ميغان وهاري كادت تعرض حياة الثنائي للخطر.

تألقت ميغن ماركل بفستان باللون الذهبي من توقيع مصممة الأزياء جوانا أورتيز، ووصل سعره 1850 دولارًا. ونسقت إطلالتها مع صندل ذهبي من مجموعة "توم فورد"، بقيمة 1350 دولارًا، وكلاتش بتوقيع كارولينا هيريرا وصل سعرها إلى 1100 دولار.

ميغان ماركل والأمير هاري

أما الأمير هاري، فتألق ببدلة كحلية اللون نسقها مع ربطة عنق زرقاء فاتحة، أما والدة ميغان ماركل فاعتمدت في إطلالتها على فستان أسود قصير مصنوعًا من قماش الشيفون.

تناولت الصحف البريطانية المطاردة وعبر متحدث باسم هاري عن استيائه الشديد من تعريض حياة دوق ودوقة ساسكس للخطر مقابل التقاط بعض الصور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار