صدمة: تفاصيل وفاة إيمان عبد العاطي أسمن فتاة في العالم في المستشفى!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 سبتمبر 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
صدمة: وفاة إيمان عبد العاطي أسمن فتاة في العالم في المستشفى!

لم تتمكن الفتاة المصرية إيمان عبد العاطي المعروفة إعلامياً باسم "أسمن فتاة في العالم" من التغلب على الأثار الجانبية العديدة لإصابتها بالسمنة المفرطة، ومحاولات علاجها ومراقبة تطور حالتها عن كثب طوال الأشهر الماضية، حيث وافتها المنية في وقت مبكر من صباح اليوم. 

شاهد أيضاً: شاهد كيف صار شكل الفتاة المصرية التي تزن نصف طن بعد الجراحة في الهند

وقد أعلنت إدارة مستشفى برجيل في أبو ظبي بالإمارات نبأ وفاة إيمان عبدالعاطي من خلال بيان صحفي كشف أن توقيت وفاتها هو  اليوم الاثنين الموافق 25 سبتمبر 2017 في الساعة 04:35 صباحاً بتوقيت أبوظبي نتيجة لصدمة إنتانية مع اختلال وظائف أعضاء الجسم بما في ذلك الفشل الكلوي.

صدمة: تفاصيل وفاة إيمان عبد العاطي أسمن فتاة في العالم في المستشفى!

وقال د. ياسين الشحات، المدير التنفيذي للمستشفى: "كانت السيدة إيمان تحت إشراف فريق طبي يضم أكثر من 20 طبيباً من مختلف التخصصات، تمكنوا بنجاح من تحسين حالتها الصحية منذ وصولها إلى الإمارات العربية المتحدة".

وأضاف أنها استسلمت لحربها ضد مرض السمنة، ولفظت أنفاسها الأخيرة في وقت مبكر من صباح اليوم.

وأعربت ادارة المستشفي عن تعازيها لأسرة ايمان قائلة نقدم صلواتنا وخالص تعازينا القلبية إلى عائلة الفقيدة، لافتة إلى أنه "سوف يتم إعلان الحداد في جميع مستشفيات ومرافق برجيل".

وبحسب التقارير الصحفية، فإن أسرة إيمان عبد العاطي قد تلقت خبر وفاتها بصدمة شديدة، وأنهم في حالة تخبط الآن بعد أن اقترح عليهم بعض المقربين منهم مقاضاة المستشفى الذي توفيت فيه إيمان في أبو ظبي، خاصة وأن كل التقارير الطبية التي كانت تأتيهم عنها كانت تؤكد أنها بخير وبصحة طيبة بعدما خسرت جزءاً كبيراً من وزنها الزائد.

وكانت حالة إيمان عبد العاطي الصحية المتردية قد أُلقي الضوء عليها لأول مرة من خلال برنامج "صبايا الخير" الذي تقدمه ريهام سعيد، حيث تم بعدها نقلها إلى الهند لعلاجها على يد أطباء متخصصين.

صدمة: تفاصيل وفاة إيمان عبد العاطي أسمن فتاة في العالم في المستشفى!

وبعد ذلك، أعلنت شقيقة إيمان عبد العاطي عدم ثقتها في أطبائها الهنود، واتهمتهم بأنهم يبحثون عن الشهرة من ورائها، ليتم نقلها بعد ذلك إلى الإمارات منذ ما يقترب من خمس شهور، حيث تم استئناف علاجها، وخسرت الكثير من وزنها وتحسنت حالتها كثيراً حتى أنها بدأت في الكلام وتحريك يديها.. ولكن يبدو أن جسدها لم يستطع مغالبة آلامها وتردي حالتها الصحية، لتغادر روحها فجر اليوم. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار