تفاصيل إطلالة الملكة رانيا والأميرة سلمى وإيمان في زيارة العقبة

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يناير 2024
تفاصيل إطلالة الملكة رانيا والأميرة سلمى وإيمان في زيارة العقبة

بإطلالات كاجول بسيطة، خطفت الملكة رانيا العبد الله الأنظار بصحبة بناتها الأميرتين إيمان وسلمى، خلال زيارتهما إلى العقبة لتفقد المشاريع الإنتاجية التي استلمها عدد من الشباب بمهاراتهم وإمكانياتهم

تفاصيل إطلالة الملكة رانيا وبناتها في العقبة

وتصدرت الملكة رانيا والأميرة إيمان والأميرة سلمى ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت الملكة رانيا صوراً لهما عبر حسابها على تطبيق إنستغرام

الملكة رانيا والأميرة إيمان وسلمى في العقبة

وتألقت الملكة رانيا العبد الله بإطلالة من الدنيم بفستان كاجول من العلامة التجارية من إيزابيل ماران "Isabel Marant"، وأكملت إطلالتها بعقداً من جوزيفين إينغريت."Chaumet Josephine Aigrette"

تفاصيل إطلالة الملكة رانيا في العقبة

ومن الناحية الجمالية تركت شعرها منسدلاً بتسريحة بسيطة، ووضعت مكياج خفيف زاد من جمال ملامحها لكونه متناسقاً مع لون بشرتها.

وظهرت الملكة رانيا العبدالله وبناتها خلال تفقد المشروعات، وكتبت على صورهن على إنستغرام: "اليوم في العقبة مع سلمى وإيمان للقاء شباب وشابات أثبتوا قدرتهم على النجاح في مشاريع إنتاجية مدرة للدخل".

الملكة رانيا والأميرة سلمى في العقبة

واعتمدت الأميرة إيمان أيضاً على إطلالة كاجوال تكونت من بنطلون باللون الأبيض كارجو واسع مع حزام مزدوج من مجموعة  "SIMON PORTE JACQUEMUS، أما الأميرة سلمى فقد ظهرت بتيشرت أبيض اللون مطرز يدوياً من توقيع المصممة سليم عزام ونسقته مع بنطلون من الدنيم الأزرق.

تفاصيل إطلالة الأميرة إيمان في العقبة

واستمعت الملكة رانيا خلال زيارتها في جمعية سيدات بيت الورد التعاونية إلى تجارب الشباب في تنفيذ المشاريع الإنتاجية وكيفية تسويق منتجاتهم في الأسواق وخططهم للتوسع في تلك المشاريع وتطويرها.

تفاصيل إطلالة الأميرة سلمى

لم تكن تلك الزيارة الأولى للملكة رانيا إلى جمعية سيدات بيت الورد، ففي العام الماضي خلال شهر يناير التقت بمجموعة من السيدات للوقوف على التدريبات التي تقدم لسيدات المجتمع المحلي لمساعدتهم في بدء مشاريعهن الخاصة والقيام بالخرف التي تساعدهم في الدخل.

وشهدت الزيارة رؤية الملكة رانيا لبعض المنتجات وتسويقها إلى السياح وتبادلت الحديث مع السيدات عن الأنشطة التي يقمن بها في مجال الحرف اليدوية وإحياء الزي الأردني التراثي الشعبي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار