والدة إيمان أرشيد تنهار من البكاء وتروي تفاصيل مقتلها

  • تاريخ النشر: السبت، 25 يونيو 2022
والدة إيمان أرشيد تنهار من البكاء وتروي تفاصيل مقتلها

انهارت والدة الفتاة العشرينية إيمان أرشيد، التي راحت ضحية حادث إطلاق نار عليها في جامعة العلوم التطبيقية، شمال العاصمة عمان، من أجل الحب بعد تهديدها منه بأن تلقى مصير نيرة أشرف، الفتاة المصرية التي قتلت في مصر أمام جامعتها لنفس السبب.

والدة إيمان أرشيد تروي تفاصيل مقتلها

وروت والدة إيمان أرشيد وهي في حالة من الانهيار، تفاصيل معرفتها بحادثة مقتل ابنتها في الجامعة، مشيرة إلى أنها توجهت لأداء امتحانها وكان من المفترض أن تنتهي منه الساعة العاشرة صباحاً إلا أنها عندما أجرت اتصالاً هاتفياً بها وجدت من يرد عليها من داخل المستشفى.

وتابعت والدة إيمان أرشيد قائلة: "حكيت معها قالت لي ياما أنا عندي امتحان على الساعة 10 بخلص، الساعة 10 ونصف كلمتها ردت عليها واحدة من المستشفى بتحكي لي بنتك اطخت بالجماعة واحنا في المستشفى".

وأوضحت أنها ظنت في البداية أن إحدى صديقاتها تمزح معها، قائلة: "قلت لها ليش بتمزحي يا حنين فكرتها صاحبتها قالت لي أنا ما بمزح أنا ممرضي من المستشفى ما شفتها شفت دمها".

وأوضحت أنها توجهت مسرعة بصحبة والدها إلى المستشفى لكنها عندما وصلت لم تر ابنتها ولكنها رأت دماءها تغرق الطوارئ، معلقة: "بنتي ما شفت بنتي شفتها ميتة ودمها في الطوارئ ومعبي الأرض".

ولفتت إلى أن أخر مرة شاهدت ابنتها فيها كانت قبل خروجها من المنزل لأداء الامتحان، ورفضت النوم في هذه الليلة حتى تنتهي من الاستعداد له.

وأضافت باكية إنها لا تعلم لماذا أقدم هذا الشاب على مقتلها، ولم تخبرها من قبل أنها تعرضت للتهديد منه، مؤكدة أنها كانت ستأخذ حذرها لو كانت علمت بالأمر، قائلة: "اسألوا كل الناس عنها مؤدبة وضحوكة وما حد زعلت حدا، وسرها معها بدي أعرف ليش عمل هيك ما أجي طلبها وما حكت لي شيء رغم أنها ما بتخبي شيء ولو قالت لي فيه حد مهددني ما كنت بخليها تروح بحالها".

وتساءلت والدة إيمان أرشيد عن كيفية عبور قاتل ابنتها لبوابة الجامعة وهو يحمل سلاحاً، قائلة: "أنا بروح أجيب بنتي بيوقفوني على الباب بقول لهم بنتي طب كيف هذا فات على الجامعة ومعاه سلاح والله ما شفته ولا بعرفه بناشد الجميع زي ما حرق قلبه يحرق قلب أمه زي ما شفت بنتي بدي اشوفه".

وتحدثت عن ابنتها قائلة: "إيمان لها 4 أخوات هي أصفر واحدة ومدللة العيلة راحت، بتعاند وعنيدة بس بتجنن وما تحب تشوف 2 زعلانين والله مدللة على كل البيت".

وطالبت بمحاسبة قاتل ابنتها قائلة:" زي ما بنتي ماتت بين صاحبتها في الجامعة يتشنق زي بنتي ما راحت بدي أشوفه وهو بيتعذب زي ما عذبني في بنتي محل ما طخ بنتي يتشنق".

مقتل إيمان أرشيد في الأردن

شهد المجتمع الأردني صباح جريمة مماثلة لفتاة المنصورة نيرة أشرف، حيث لاقت الطالبة إيمان أرشيد مصرعها على يد شاب داخل أسوار إحدى الجامعات الخاصة بشمال العاصمة الأردنية عمان، حيث وفق لما نقلته جريدة البيان الإمارتية، حيث أعلنت مديرية الأمن العام بالأردن  وأصابتها بستة عيارات نارية في رأسها".

وتسبب مقتل إيمان ارشيد في حالة من الصدمة في الأردن ويذكر أن الضحية كانت طالبة تمريض بمرحلة التجسير للحصول على درجة البكالوريوس، في جامعة العلوم التطبيقية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار