تفاصيل المرض الذي تسبب في وفاة عمرو سمير

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يوليو 2017
تفاصيل المرض الذي تسبب في وفاة عمرو سمير

مازال القلوب تحمل الكثير من الألم والوجه بعد وفاة الممثل والمذيع الشاب عمرو سمير بشكل مفاجئ، الذي توفي صباح الأربعاء في أسبانيا أثناء نومه عن عمر يناهز 33 عاماً في غرفة الفندق.

ورغم تأكيد أصدقاء عمرو سمير أنه لم يكن يعاني من أي أمراض، لكن كشف عدد من المقربين من الراحل عن طبيعة مرضه الذي كان يعاني منه قبل وفاته، وسببت له عدة أزمات من قبل، حيث أكدوا أنه كان يعاني من هبوط في الدورة الدموية، وتعفى منها قبل أن يصاب بها مجدداً أثناء نومه بأحد الفنادق في أسبانيا.
وحول اكتشاف حالة الوفاة، ذكرت تقارير صحفية أن من كشف حادثة الوفاة أحد عمال الفندق، أثناء محاولة الاتصال به لإبلاغه أن فترة إقامته في الفندق قد انتهت، وحاول العامل إيقاظه ليكتشف أنه فارق الحياة.

شاهدي أيضاً: خطيبة عمرو سمير السابقة تنعيه بكلمات مؤثرة وتكشف 3 أشياء لم تتغير فيه

وكشف أمس الطب الشرعي الأسباني في تقريره الرسمي أن وفاة عمرو سمير كانت سببها تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية بشكل مفاجئ، بسبب ممارسة الرياضة لمدة طويلة دون تناول أ يأطعمة غذائية، وهو الأمر الذي تسبب في هبوط مستوى السكر في الجسم بشكل سريع أدى إلى توقف القلب.

كان عمرو سمير قد قرر قضاء عطلته الصيفية في أسبانيا، بعد قضاء العيد مع أسرته ووالدته الإعلامية الكبيرة ماجدة عاصم، واحتفل عمرو بعيد ميلاده الـ33 قبل وفاته، حيث وافق عيد ميلاده يوم 3 يوليو الشهر الجاري، وتوفي في أسبانيا أثناء نومه، إثر تعرضه لأزمة قلبية.

عمرو سمير في إحدى رحلاته الأوروبية

يذكر أن عمرو سمير بدأ حياته كممثل في العاشرة من عمره، بدأ حياته الفنية في فيلم "القتل اللذيذ" أمام ميرفت أمين، ثم عاد إلى الساحة من خلال عمله كمقدم برامج، فشارك في تقديم البرنامج الشبابي "شبابيك"، وبعد فترة عمل في قناة otv وقام بتقديم برنامج بمفرده هو برنامج "إيه الأخبار".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار