صدمة: استبعاد مفاجئ لحفيدتي عبد الرحمن أبو زهرة من عرب غوت تالنت!

  • تاريخ النشر: السبت، 18 مارس 2017
حفيدتا عبد الرحمن أبو زهرة

كشف العازف أحمد أبو زهرة والد الطفلتين أميرة ومريم عن استبعاد ابنتيه من برنامج عرب غوت تالنت "Arabs got talent" بشكل نهائي.

وكان حفيدتا عبد الرحمن أبو زهرة قد شاركا في عرب غوت تالنت، إلا أن والدهما أحمد أبو زهرة كشف  الملابسات التي ضايقته بعد مشاركة ابنتيه في البرنامج، وهو أن العرض ظهر بشكل غير متناسق بسبب مشكلة في مكساج الصوت.

شاهدي أيضاً: عبد الرحمن أبو زهرة يكشف ما حدث في Arabs Got Talent دفع حفيدتيه للبكاء

وقال أحمد أبو زهرة إنه في مثل هذه العروض يتم تركيب ميكروفونات عند كل آلة، ومن المفترض أن هذه الميكروفونات تذهب بعد ذلك إلى الميكسر "mixer" الذي يتولى مهامه مهندس الصوت، ويقوم بوظيفتين الأولى خلال بث الصوت في قاعة العرض، والأخرى خلال التسجيل حيث يعيد توزيع الميكروفونات ويقوم بإدخال وإخراج أصوات الميكروفونات، بحسب تصريحاته لبوابة الأهرام.

وتابع أحمد أبو زهرة تصريحاته بأنه أرسل للبرنامج عبر البريد الإلكتروني لكي يتداركوا الموقف، إلا إنهم لم يردوا عليه، مما دفعه للتواصل مع الفنان أحمد حلمي الذي بدوره قدم مساعدته بإرسال ذات الرسالة، ليجيبوا عليه بأنهم سيحلون الأمر إلا أن هذا لم يحدث.وتابع أحمد أبو زهرة حديثه بأنه لم يكن موافقاً في البداية على مشاركة ابنتيه في البرنامج، إلا أن القائمين عليه هم من أقنعوه بالفكرة بعد أن شاهدوا عدة فيديوهات لهما، مؤكداً على أن إدارة البرنامج وفرت له كل الإمكانيات، إلا أن العرض خرج بشكل سيء.

وعن قرار استبعادها، قال أحمد أبو زهرة أن للبرنامج نظام يقوم على تصفية المشتركين بعد اختيارهم، ليتم إخباره بأنهما تم استبعادهما في هذه المرحلة، مشدداً على إنه لو كان يعلم هذه التفاصيل لم يكن بجعل ابنتاه يشتركان في البرنامج من الأساس.

شاهدي أيضاً: ورطة لمتسابقة "الباز الذهبي" في عرب غوت تالنت بعد ما نشرته على حسابها

واستكمل أحمد أبو زهرة كلامه كاشفاً أن قرار استبعاد ابنتيه وصله قبل عرض الحلقة الأولى من البرنامج، وقبل حتى أن يسجل اعتراضه على مشكلة الصوت.

وأبدى أحمد أبو زهرة استغرابه من استبعادهما خاصة وأن إدارة البرنامج كانت تتصل بشكل مستمر، لكي يصوروا حلقة جديدة لهما في بداية شهر إبريل، ليطلب بدوره من القائمين على البرنامج معرفة الميعاد تحديداً، نظراً لأن الفتاتين مرتبطين بمواعيد حفلات، ليفاجئ في النهاية إنه تم استبعادهما.

وفي ذات السياق، اكتفى الفنان عبد الرحمن أبو زهرة للتعليق على خبر استبعاد حفيدتيه على حسابه على الفيس بوك بكلمة "لا تعليق".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار