صور: Pandora تنشر الحب في موسم الأعياد من خلال فيلم "في ذات يوم جميل"

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 نوفمبر 2020
صور: Pandora تنشر الحب في موسم الأعياد من خلال فيلم "في ذات يوم جميل"

تخوض Pandora مهمة لنشر الحب والإحتفالات في موسم الأعياد من خلال فيلم رسوم متحركة قصير، الأول من نوعه لدى Pandora تعرفي على أصدقاء Pandora من المشاهير ميللي بوبي براون، حليمة عدن، جورجيا ماي جاغر والكثير، كما لم تشاهدي من قبل.

من خلال التعامل مع الستوديو المتخصص بصنع الرسوم المتحركة المشهور، ستوديو  أندي بايكر، ستطلق Pandora فيلم قصير تحت عنوان "في ذات يوم جميل"، للمساعدة في نشر الحب والإحتفالات في موسم الأعياد.

مشاهير Pandora  يجتمعون لهدف واحد

اليوم وأكثر من أي وقت مضى،  نحتاج للشعور بالإطمئنان عندما نكون مع أقرب الأشخاص لنا ، لذلك جمعت Pandora ميللي بوبي براون، ناتالي، كوكو وبريزي، وملهمات Pandora - ناتالي إيمانويل، حليمة عدن، جورجيا ماي جاغر، لارسن  في –تومسن، تاسيا فان ري، ومارغاريت زانج في عالم إفتراضي جديد، مليء بالألوان.

مشاهير Pandora  يجتمعون لهدف واحد وهو لنشر روح الإحتفال والحب في موسم الأعياد، والسعادة التي نشعر بها من خلال الحصول  يظهرون على الهدايا. مشاهير Pandora يظهرون ولأول مرة كرسوم متحركة بأساليبهم وشخصياتهم المختلفة والمميزة. 

فيلم قصير تحت عنوان "في ذات يوم جميل"

سوف يتواصلوا المشاهير مع محبي Pandora من خلال رحلتهم على زلاجة على شكل صندوق هدايا حول العالم من لوس أنجلوس، نيويورك، لندن، أستراليا، وشانغهاي. هذا الفيلم القصير هو مزيج بين لقطات واقعية ورسوم متحركة أن يلتقوا حتى يستطيعوا سفراء Pandora أن يلتقوا في مثل هذه الظروف. "في ذات يوم جميل" يذكرنا بأهمية التعاون والقرب في موسم الأعياد: حتى وإن كان هذا القرب بطرق إفتراضية أو حتى من خلال الرسوم المتحركة.

Pandora مبنية على الإحتفاظ بالذكريات، ومشاهدة نفسي على شكل رسوم متحركة هي ذكرى سأحتفظ بها. إنها ذكرى مليئة بالمرح!" تقول حليمة عدن

قامت Pandora بالتعاون مع أندى بايكر لخلق صورة غنية وممتعة تعبر عن موسم الأعياد من خلال رسوم متحركة، حيث تعرض الشخصيات وأهدافهم بطريقة دقيقة. يقول أندي بايكر: "عند صنع فيلم "في ذات يوم جميل" المصنوع من الرسوم المتحركة كان من المهم أن نظهر كل الشخصيات بطريقة مميزة تعبر عنهم وعن الأشياء التي تجعلهم متميزين وأيضاً إظهار رسالة ًالتي تعبر عن التعاون الذي نحتاجه في زمننا هذا".

مجموعة Pandora Timeless تظهر في الفيلم

تظهر المجموعة الجديدة Pandora Timeless في هذا الفيلم أيضاً كل من المشاهير يرتدون قطعة لامعة من مجموعة المجوهرات الجديدة، التي تمثل الأناقة الغير متكلفة ومظهر عصري لأساليب كلاسيكية.

كارلا ليوني، مدير التسويق في Pandora تقول "نعلم جيداً أن موسم الأعياد هذا مختلف، بسبب عدم قدرة بعض العائلات أن تلتقي سوي لذلك قررنا أن نبرز فكرة التواصل والإحتفال مع أقرب الأشخاص إليك حتى وإن كان هناك مسافات بينكم. الهدف من هذا الفيلم المصنوع بالرسومات المتحركة أن يبرز هذا الشعور بطريقة مرحة وممتعة."

تدعوكم Pandora لمشاركة المشاهير من خلال رحلتهم في ”في ذات يوم جميل“ للاحتفال بهذا الموسم، أينما كنت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار