صور أنغام تطرب جمهور الأسكندرية بـ 22 أغنية

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 أكتوبر 2017
صور      أنغام تطرب جمهور الأسكندرية بـ 22 أغنية

 مصر   :   احيت نجمة مصر الأولي أنغام  حفلها الغنائي الذي يقام ضمن فعاليات الدورة الـ 14 لمهرجان الإسكندرية الدولى للأغنية وذلك داخل فندق هيلتون نايل بلازا.
حضرت انغام بصحبة مدير أعمالها تامر عبد المنعم وصعدت على خشبة المسرح بجوار فرقتها الموسيقية وافتتحت فقرتها بأغنية سيدي وصالك" وسط عاصفة من التصفيق الجماهيري حيث حملت قاعة الحفل "لافتة كامل العدد.
  وقع اختيار أنغام بعناية على تقديم 22 أغنية خلال الحفل أطربت بها الحضور هي على التوالي :"لو أعيش معاك" ،"أول مرة" ،"بين البينين وما بتعلمش وأهي جت وليه سبتها وطول ما أنت بعيد وقلبك وحتة ناقصة واتجاه واحد وواحدة كاملة وأنا عايشة حالة وعرفها بيا  ما جبتش سيرتي وبقيت وحدك وبتحبها ولا ونفسي أحبك وأكتبلك تعهد وعن فرح غايب وأتمنا له الخير  واختتمت وصلتها الفنائية بـعمري معاك .
 من كواليس الحفل :
  حرصت أنغام في صباح يوم الحفل على اجراء بروفة" للخروج بأفضل حالة شكل له بمشاركة تقنيات صوت م.شهير وياسر أنورواضاءة العالمي جون وليم.
 أكدت أنغام في بداية فقرتها عدم مسؤليتها عن تأخر حفلها وأنها أصرت على احيائه رغم بعض اشكاليات التنظيم وعدم توافر غرفة لها بالفندق احتراما لجمهورها الذي استقبلها بهتافات بنحبك يا أنغام وكان في مقدمتهم الاعلامي محمود سعد.
 كما أشار رئيس المهرجان عوف همام في كلمته التي قبيل حفل أنغام الى أن التأخير خارج عن إرادتها واعتذر للجمهور لتهدأ آجواء الغضب من قبل عشاق النجمة الكبيرة الذين حضروا خصيصا من أجلها.