مواجهة بين أنغام ووالدها في الحلقة 22 من حق عرب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أبريل 2024
مواجهة بين أنغام ووالدها في الحلقة 22 من حق عرب

شهدت الحلقة 22 من مسلسل حق عرب العديد من الأحداث والتي بدأت باكتشاف والدة عرب أنه يتعاطى المخدرات وبنسبة كبيرة بسبب اختطافه في الحلقة السابقة.

حق عرب الحلقة 22

تحدث الطبيب الذي كشف على عرب مع عائلته وأصدقائه وقال لهم إنه تعاطى نسبة مخدرات كبيرة، كما تذكر عرب ذكرياته في منزل والده قبل أن يكمل في طريقه مع عبد ربه.
تركت صباح التي تقوم بدورها الفنانة وفاء عامر منزلها بعد الخلاف الذي نشب بينها وبين زوجها عبد ربه بسبب عرب واتهامه بخيانتها له معه، كما اعتذرت صباح لصورة والدها وتحدثت معه عما وصلت له في النهاية.

حدثت مواجهة بين أنغام التي تقوم بدورها الفنانة كارولين عزمي ووالدها بسبب اعترافها بحبها لعرب، وفي نفس الوقت حاول والدها خنقها بيده بسبب عصيانها لكلامه وأوامره وخاصة رفضها الزواج من مازن ابن رجل الأعمال صديق والدها.

كارولين عزمي من حق عرب

طلب عرب من صديقه أن يساعده في الحصول على مخدرات، في البداية رفض صديقه ولكن رضخ لطلبه في النهاية بعد إصراره، بالتزامن مع ذهاب حنان للاطمئنان على عرب تجد أنغام جالسة بجانبه فيحدث بينهما مشاجرة وتطلب أنغام من عرب أن يعتذر لحنان ولكنه يرفض، وتؤكد أنغام على أنها تحبه وليس لديها مشاكل مع كونه يحب حنان ففي النهاية هي تتمنى أن يكون سعيداً فقط.

اعترفت أنغام لوالدة عرب بأنها تحبه وتأتمنها على سر خطير من حياتها بشرط ألا تقوله لأي شخص، تنتهي أحداث الحلقة بوصول زوج سميحة إلى المكان الذي يقطن فيه رباح ويرى زوجته معه فيطلق عليهما الرصاص.

تفاصيل مسلسل حق عرب

يتكون مسلسل حق عرب من 30 حلقة، وتدور أحداثه حول عرب الذي يقوم بدوره الفنان أحمد العوضي، والذي يسعى لمعرفة من قاتل والده، بالتوازي مع محاولة والدته الحقيقية لإخفاء الحقيقة الكاملة عنه وعن والده الحقيقي.

مسلسل "حق عرب" من بطولة العديد من الفنانين من أبرزهم أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، والعمل تأليف وسيناريو وحوار محمود حمدان، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار