هجوم متبادل بين جمهوري أنغام وأصالة والأخيرة تتدخل

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس 2023
هجوم متبادل بين جمهوري أنغام وأصالة والأخيرة تتدخل

أثارت تغريدة للفنانة السورية أصالة نصري حالة من الجدل بين جمهورها وجمهور الفنانة المصرية أنغام عقب حفل الأخيرة في السعودية "ليلة صوت مصر"، وتسبب الأمر في حرب كلامية بين الجمهورين.

حرب كلامية بين جمهوري أصالة وأنغام

بدأ الأمر بتغريدة للفنانة اصالة نصري عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أكدت فيها أنها ترفض أن يمنحها أحد أي لقب فني، مشددة على اكتفائها بلقب صولا.

وكتبت أصالة نصري: "اسمي أجمل ما أملك وما بحب الألقاب ولا بحب حدا ينده لي غير بإسمي حتّى ولادي بأغلب الأوقات بينادوني (صولا)، حتّى لو كنتوا كتير صغار وحتّى أطفال إندهولي صولا وبس".

واعتبر البعض أن التغريدة من أصالة نصري بمثابة تلميح منها إلى لقب صوت مصر الذي رافق أنغام خلال حفلها الأخير وتكريمها في الرياض والذي قدمت فيه العديد من الأغاني منذ بدايتها الفنية وحتى الآن.

هجوم متبادل بين جمهوري أنغام وأصالة والأخيرة تتدخل

وحاول البعض الدفاع عن تغريدة أصالة نصري معتبرين أن توقيتها فقط كان غير مناسب، حيث علق أحد المتابعين: "رغم محبتي لك يا أصالة إلا أنه بعض الأحيان تجيبي العيد وبتقولي كلام ماتفكري فيه وهالشي أحياناً يكون في ضدك ومرات تصدف ويكون معاك، مش وقته كلامك".

واضطرت أصالة نصري إلى الخروج عن صمتها بعد التطاول الذي وقع بين جمهور الفنانتين والهجوم على كلاً منهما، وطالبت الفنانة السورية جمهورها بعدم التطاول على الفنانيين الكبار أو الإساءة لهم.

هجوم متبادل بين جمهوري أنغام وأصالة والأخيرة تتدخل

وعبرت أصالة نصري عن انزعاجها الشديد من التطاول عليها، وذلك من خلال تدوينة جديدة عبر حسابها على تويتر كتبت فيها: "كتير بيزعجني وأكتر من هيك بيجرحني لمّا بشوف على وسائل التواصل حبايبي وأصحابي الصغار بيغلطوا بفنانين كبار وتاريخهم كبير، وحياتي عندكم ماتعملوا هيك ولا مع حدا حتى لو شو ما كانت الأسباب هي مو طريقه تخلّينا نفخر بحالنا".

أزمة أنغام وأصالة نصري

ويذكر أن أزمة أنغام وأصالة بدأت بسبب تلميحات الأخيرة والإساءة لها من قبل وذلك أثناء زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم، والذي اعتبرته أصالة تعديا على حق زوجته الأولى وهي ابنة شقيقة المنتج طارق العريان وقت زواجهما وقبل الانفصال، ورغم محاولات أصالة نصري الصلح مع أنغام إلا أن الأخيرة أغلقت باب الصلح معها تماماً ولم تقبل الأمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار